اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على تفاصيل اصابة إبراهيم حسن كاملة وموقفه من العودة لمزاملة تؤامه في قيادة الاتحاد

تفاصيل اصابة إبراهيم
تفاصيل اصابة إبراهيم حسن

تعرض الكابتن إبراهيم حسن نجم الأهلي والزمالك السابق لحادث اليم بمدينة الاسكندرية، تسببت في مجموعة من الكسور بجسده وتم نقله الى المستشفى على الفور مساء الأمس.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز وأهم التفاصيل حول حادث اللاعب السابق والمدرب العام بنادي الاتحاد السكندري.

تفاصيل حادث إبراهيم حسن

وأعلنت إدارة أحد المستشفيات الخاصة بالإسكندرية عن قبول الكابتن ابراهيم حسن لديها بعد تعرضه لحادث اليم بالأمس، واستقرار حالة مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري بعد تعرضه لحادث سيارة على كورنيش الاسكندرية في ساعة متأخرة من مساء الأمس.

الحالة الصحية

كشف محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، تفاصيل الحالة الصحية لإبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي، بعد تعرضه لحادث تصادم، وقال إن الفحص الطبي أظهر إصابة الكابتن إبراهيم حسن بكسور في ٣ أضلاع.

كما أن سبب الإصابة يرجع لاصطدام سيارة أخرى بسيارة نجم منتخب مصر السابق أثناء عبوره منعطف مروري بمنطقة لوران بكورنيش الإسكندرية.

وتم نقل إبراهيم حسن لعمل فحوصات طبية بأحد المستشفيات الخاصة بمنطقة لوران للاطمئنان على حالته الصحية، وجرى التواصل مع إدارة المستشفى التي أوضحت من جانبها أن حالة إبراهيم حسن مستقرة وأنه تحت الملاحظة لضمان الاطمئنان على حالته الصحية.

حسام حسن يزامل توأمه في المستشفى

وانتقل الكابتن إبراهيم حسن بصحبة توأمه حسام حسن بأحد المستشفيات الخاصة في الإسكندرية استقرار حالته الصحية وعدم تعرضه لأي جروح أو كسور.