اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تأجيل استئناف هدير الهادي على حكم حبسها عامين لـ 6 يناير

قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، تأجيل نظر الاستئناف المقدم من هدير الهادي على حكم حبسها عامين وغرامة 100 ألف جنيه؛ لاتهامها بنشر الفسق والفجور، إلى جلسة 6 يناير المقبل.

كشفت التحريات التي جرت حول المتهمة، انها إنشات حسابًا على تطبيق تيك توك، محملًا عليه العديد من المقاطع ووصل عدد المتابعين الى 745 الف متابع، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب.

وأضافت التحريات، برصد فيديو إباحي تقوم خلاله بتصوير نفسها، وهي عارية تمامًا، ومنشور على مواقع إباحية عالمية، وبفحص محتوى هذه المقاطع والصور، تبين انها تحمل في طياتها خدشا للحياء العام ودعوة للتحريض على الفسق وتتعارض مع قيم ومبادئ المجتمع والاسرة، فضلًا عن نشرها مقاطع إباحية نظير حصولها على استفادة مالية، تتحدد بمدى اتساع أعداد المشاهدين لتلك المقاطع، والتي يتم إذاعتها دون تمييز، حيث أثارت تلك المقاطع استنكارًا بين أوساط المواطنين.

كما أضافت التحريات، الى ان المتهمة غير مستقرة بمحل إقامتها ودأبت على التنقل بين عدد من الشقق المفروشة، خشية ضبطها، لاسيما عقب بث عدد من المواطنين فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد سلوكها المُؤثم، مطالبين بسرعة ضبطها.

وأكدت التحريات، قيام المتهمة بإزالة الفيديوهات الإباحية الخادشة بالحياء العام، عقب ضبط مثيلاتها اللاتي قدمن ذات المحتوى الإباحي، وتم تقديمهن للمحاكمة.