اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد صورته مع الخطيب.. «جماهير الكرة» تنتقد ميدو.. ورسالة خاصة من أمير مرتضى

انقسمت جماهير ونقاد ومشاهير كرة القدم، من حيث ردود الأفعال، على الصور التي جمعت أحمد حسام "ميدو" نجم ومدرب الزمالك الأسبق مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكان ميدو نشر صورة له مع الخطيب، أسطورة الكرة المصرية، الجمعة، مع تعليق "في البحر مع بيبو"، في إشارة لخروجهما معاً في نزهة بحرية.

الصورة أحدثت ردود فعل سلبية من بعض جماهير الزمالك، التي رأت أن الصورة هي خيانة من قبل مهاجم الفريق الأبيض السابق لجماهير ناديه، حيث جمعته برئيس الأهلي الغريم التقليدي للقلعة البيضاء.

وكتب مشجع زملكاوي اسمه باسم "أليكس سامي" عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "أنا فعلاً ندمان إني تابعتك.. إلغاء المتابعة".

وعلق "مجدي" مشجع زملكاوي آخر بالقول: "والله انت ما تستاهل تبقى رمز من رموز النادي أصلا.. وماتستاهلش كلمة زملكاوى حتى".

وفي الاتجاه نفسه، سار محمد اختيار الذي كتب لميدو: "ماتقولش على نفسك زملكاوي تاني".

أمير مرتضى رسالة ام شتيمة

وكتب أمير مرتضى عبر حسابه الشخصي رسالة غامضة عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر.  "تويتر" قائلا: "إلى مزبلة التاريخ".

وسخر هيثم فاروق نجم الزمالك السابق، من أحمد حسام ميدو، لاعب الأبيض السابق، بعدما نشر صورة له مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكان ميدو نشر صورة تجمعه بالخطيب منذ قليل معلقا عليها: "مع بيبو في نص البحر".

ليرد هيثم فاروق عبر حسابه الشخصي "تويتر" قائلا: ‏علي الرغم من انها لم تكن مطربة إلا أنها أهدت لنا واحدة من أجمل الأغاني المصرية سعاد حسني في رائعة " بانوا  بانوا  علي اصلكوا بانوا"، شعار المرحلة الحالية مصلحتي وبس".

ورد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الأسبق، على مهاجمي نجم الزمالك السابق بالتأكيد على أن ميدو تصرف بطبيعته عندما نشر صورته مع محمود الخطيب.

وقال ضياء، خلال تصريحات تلفزيونية: "ميدو تصرف بطبيعته، كما أنه دائما ما يشيد بأمير مرتضى، وليست له حسابات"، مضيفا: "لا أرى ميدو خائنا بعد نشر صورته مع الخطيب.

العالمي يرد

ورد أحمد حسام ميدو على الانتقادات التي تعرض لها، من خلال تغريدة مقتضبة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر".

وانتقد لاعب الزمالك السابق، ما وصفه بـ"التعصب وفكرة العداء ووجود حرب بين جماهير الأهلي والزمالك"، مشيرا إلى أن ما يحدث معه "نابع من عمل لجان إلكترونية، وأطفال يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي للمتاجرة بحب الزمالك".

واختتم: "إذا شاهدت الخطيب كل يوم فسأذهب لالتقاط الصور معه، تعلمت احترام الكبير وتقديره، وكل من صنع التاريخ".

خلال تصريحات إذاعية قال ميدو:” أنت مين يالا اللي رباك عربجي.. ولازم مرتضى وأولاده يختفوا من الساحة الرياضية”.

وأضاف ميدو، “أنا كل لما هشوف محمود الخطيب هتصور معه لأنه أسطورة والناس الكبيرة دي لها احترامها، لافتًا إلى أن أمير مرتضى مجند لجان إلكترونية للهجوم عليا وبيدفعلهم”.

وتابع، “أنت مين يالا أنت ولا حاجة ومرتضى وولاده مجندين ناس يهاجموني، ولازم يختفوا من الحياة الرياضية ومفهمين الناس ان الزمالك هيقع لا الزمالك مش هيقع”.