اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط التسجيل فى منصة مايكروسوفت تايمز للتعليم الجامعى وشروط القبول كاملة https://www.microsoft.com/ar-sa/education/products/teams

IMG-20201212-WA0176
IMG-20201212-WA0176

منصة مايكروسوفت تايمز للتعليم الجامعى أحد أهم المنصات التعليمية التى تعمل عليها الجامعات الحكومية والخاصة فى الفترة الحالية بعد تشديد الاجراءت حول انتشار فيروس كورونا المستجد واعادة تفشيه بشكل كبير فى العالم خلال الفترة الحالية. وتستعرض معكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، طريقة العمل على منصة مايكروسوفت العالمية التى أصبحت وجهة رسمية للعديد من الجامعات المصرية بعد تطبيق نظام التعليم عن بُعد.

منصة مايكروسوفت تايمز للتعليم الجامعى

منصة مايكروسوفت تايمز للتعليم الجامعى هى منصة خاصة بالدردشة الجماعية التى يمكن أن تستقبل عدد لا حصر له من المستخدمين دون التقييد نهائيًا بالأعداد الموجودة على المنصة. وتستخدمها الجامعات فى مصر بديلًا لتطبيق زووم وغيرها من التطبيقات التى كانت تعتمد عليها مثل تليجرام مع انتشار فيروس كورونال المستجد.

مميزات منصة مايكروسوفت تايمز للتعليم الجامعى

- توفر للموظفين والطلاب ميزة التواصل وعقد الاجتماعات والتناقش حول مختلف المواضيع - تسمح للجميع الانضمام اليها من خلال عنوان انترنت مُوحد يمكن لأى فرد الدخول عليه - تتيح إعداد فرق محددة للفصول ومجتمعات التعلم الاحترافية مع انتشار فيروس كورونا - يمكن للأعضاء إعداد القنوات التى تتشابه مع موقع التواصل الاجتماعى تليجرام ويمنع خلالها التعليق والارسال لغير المسئولين - يمكن للمستخدمين الرد على المشاركات باستخدام الصور والنصوص والروابط ومشاركة مختلف الملفات دون التقييد باى ملف مختلف - تسمح منصة مايكروسوفت تايمز للتعليم الجامعى بارسال الرسائل المباشرة للمستخدمين طريقة الاشتراك فى منصة مايكروسوفت تايمز للتعليم الجامعى يمكن لجميع الطلاب بمختلف الجامعات الدخول على منصة مايكروسوفت تايمز للتعليم الجامعى من خلال رابط واحد رسمي يمكنك الضغط عليه من هنـــــــــــا وبعدها تقوم بالاتى. https://www.microsoft.com/ar-sa/education/products/teams - تسجيل الاسم - رقم الهاتف - الايميل الشخصى وبعدها يمكن لك الدخول على المنصات التعليمية المختلفة بشرط الحصول على الرابط الرئيسي من القائم على المجموعة الخاصة.