اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مواعيد الدروس على قناة مدرستنا ورابط القناة على يوتيوب للأسبوع من 9 حتى 14 ديسمبر 

IMG-20201212-WA0203
IMG-20201212-WA0203

يبحث الطلاب عن جدول مواعيد الدروس على قناة مدرستنا للأسبوع الحالي من 9 ديسمبر حتى 14 من الشهر ذاته، وذلك لمعرفة المواعيد كاملة ومتابعة الدروس ومراجعتها من المنزل خلال الأيام التى لا يذهبون فيها إلى المدرسة. وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، جدول مواعيد الدروس على قناة مدرستنا حتى يتسنى للطلاب المتابعة الجيدة لكافة الدروس فى مختلف المنصات الرسمية واعادتها على قنوات اليوتيوب التابعة لهم.

جدول مواعيد الدروس على قناة مدرستنا

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع قناة مدرستنا عن مواعيد دروس الاسبوع الحالي على القناة الرسمية بترددها الحالي واعادتها على قناة اليوتيوب. ويمكن للطلاب الحصول على الجدول كامل من خلال الصور فى الاسفل التى توضح بالكامل مواعيد الدروس والمواد المختلفة التى من المقرر بثها على مدار الأسبوع.

تردد قناة مدرستنا على القمر الصناعى النايل سات

القمر الصناعى: نايل سات التردد: ١٢٣٠٣ الناقل: أفقي معدل الترميز: ٢٧٥٠٠ معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦

رابط قناة مدرستنا على يوتيوب

يمكن لطلاب المدارس الحكومية والمعاهد الأزهرية معرفة جدول مواعيد الدروس على قناة مدرستنا ومتابعتها من خلال يوتيوب حال عدم اللحاق بها خلال العرض الرسمي من القناة. ويمكن للطلاب معرفة المواد واعادة مذاكرتها من خلال الضغط على الرابط التالي، https://www.youtube.com/channel/UCnxju7_Ug6VbC6en6tBL6Aw وهو الرابط الرسمى والصحيح الذى اعلنت عنه وزارة التربية والتعليم لجميع الطلاب بمختلف الصفوف من الأول حتى الثالث الاعدادى.

مواعيد الدروس على قناة مدرستنا لطلاب المراحل الابتدائية والاعدادية

يبدا طلاب الرابع الابتدائى الدراسة من الثامنة صباحًا والتاسعة والنصف كل يوم، بالاضافة الى طوال يوم الجمعة لكل المواد، والاعادة تكون فى منتصف النهار. ويبدا طلاب الصف الخامس الابتدائى من الساعة التاسعة صباحًا والاعادة فى الخامسة، والصف السادس الابتدائى من الحادية عشر صباحًا، والاعادة تكون فى السادسة مساءًا.

مواعيد الحصص على مدرستنا للمرحلة الاعدادية

تبدا المرحلة الاعدادية فى الصف الاول الاعدادى فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا والاعادة فى الساعة الثامنة مساءًا، كما تبدا الصف الثانى الاعدادى فى تمام الساعة الثانية ظهرًا والاعادة فى تمام التاسعة ظهرًا. كما يبدا طلاب الصف الثالث الاعدادى فى تمام الساعة الثانية ظهرًا والاعادة فى العاشرة مساءًا.