اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

للمرة الثانية مدحت شلبى يتخلى عن مساء الأنوار ويعود على اون تايم سبورت 2.. تعرف على الموعد والتردد

IMG-20201212-WA0214
IMG-20201212-WA0214

يعود من جديد بعد غياب الاعلامى والمعلق الرياضى مدحت شلبى الى التليفزيون من خلال شاشة أون تايم سبورت 2 ومشاركة خاصة باسم برنامج جديد لثانى مرة يتخلى عن اسمه طوال مسيرته الاعلامية على التليفزيون المصرى بمختلف القنوات. وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز وأهم المعلومات عن عودة الإعلامى مدحت شلبى من جديد للتليفزيون والاعلام الرياضى بعد غياب لأكثر من عامين على التوالي. موعد البرنامج الجديد يعود الاعلامى مدحت شلبى الى التليفزيون من خلال شاشة قنوات اون تايم سبورت وتحديدًا شاشة اون تايم 2 وذلك فى الفترة ما بين الثلاثاء حتى الخميس فى نفس مواعيد برنامج جمهور التالتة الذى يقدمه ابراهيم فايق من الساعة الحادية عشر حتى الواحدة صباحًا.

تردد قناة اون تايم سبورت 2

القمر الصناعي: نايل سات معامل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 5/6 الاستقطاب: رأسي التردد: 10853

تغيير اسم البرنامج الخاص به

للمرة الثانية يتخلى "شلبوكه" عن اسم برنامجه الرياضى الشهير مساء الأنوار، وهذه المرة قد اطلق عليه مساء أون تايم، وذلك فى مفأجاة لجمهوره الذى اعتاد على برنامج مساء الأنوار.

رحلة مساء الأنوار مع مدحت شلبى

قدم الاعلامى مدحت شلبى يا مساء الأنوار على قناة مودرن سبورت فى واحدة من أقوى البرامج التى ظهر عليها الكابتن مدحت شلبى وظل عليها عامين. وانتقل مدحت شلبى بعد اغلاق القناة الى شاشة النهار وقدم برنامجه بنفس الإسم، كان ذلك مع بداية ظهور القناة الرسمى، وكان له بصمة واضحة فى المشاهدات على القناة طوال فترة تواجده بها. ثم ظهر بعد ذلك مع الجمهور من خلال شبكة قنوات اون سبورت وقتها كانت القناة رياضية وحيدة تقدم كافة مباريات الدورى المصرى الممتاز والكاس المصري. ومن بعدها انتقل جنرال الإعلام الى شبكة قنوات ام بى سى مصر بنفس المسمى، ولكن برنامجه لم يستمر فترة طويلة وانتقل بعدها الى قناة بيراميدز الحديثة وقتها غير اسم برنامجه. عاد من جديد الكابتن مدحت شلبى من خلال قناة نايل سبورت التليفزيون المصرى، ولكن التجربة ايضًا لم تكتمل معه لينتقل الى منزله فترة بعيدًا عن الإعلام كله.