ترند و سيو

طريقة تفعيل تابلت أولى ثانوى من وزارة التربية والتعليم وأسعار الباقة الخاصة للطلاب

طريقة تفعيل تابلت أولى ثانوى من الكلمات التى يهتم بها الجمهور فى الساعات الأخيرة، بعد اعلان وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى توزيع الشرائح على جميع الطلاب من الصف الأول الثانوى على مستوى الجمهورية.

ويبحث العديد من طلاب الصف الأول الثانوي وأولياء الأمور عن طريقة تفعيل شريحة التابلت المدرسي، حيث تسلم طلاب أولى ثانوي في العام الجاري 2020/2021 التابلت المقدم من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتكون ثالث الدفعات الحاصلة على التابلت.

وتقدم لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، طريقة تفعيل تابلت أولى ثانوى وطرق الحصول عليه من شركات الاتصالات المختلفة، وذلك بعد التعاون مع إحدى شركات الاتصالات المصرية وأهم الأوراق المطلوبة لاستلامها.

طريقة الحصول على شريحة تابلت أولى ثانوى

يمكن لطلاب الصف الأول الثانوى الحصول على شريحة التابلت المُقدمة من وزارة التربية والتعليم، وذلك وفقًا لما أعلنته الوزارة لكل مدرسة وإدارة مديرية التربية والتعليم.

ويجب على الطالب الذهاب إلى أقرب فرع من فروع شركة أورانج للشبكات المحمولة وتقديم بطاقة الرقم القومي أو بطاقة ولي الأمر حال لم يتم استخراج بطاقة الرقم القومي للطالب بالإضافة إلى رقم جلوس الطالب في المدرسة وذلك حتى يتثنى للشركة التأكد من انضمام الطالب للمرحلة الثانوية وأحقيته في الحصول على الشريحة.

باقة انترنت تابلت أولى ثانوى

توفر شركة المحمول خط الإنترنت بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ووزارة التربية والتعليم، وباقة إنترنت للطلاب بحجم 1000 ميجا (1 جيجا) بقيمة 5 جنيهات فقط يتم من خلالها السماح بالدخول فقط إلى منصات ومواقع وزارة التربية والتعليم.

طريقة تفعيل شريحة تابلت أولى ثانوى

– إدخال الشريحة المقدمة من الوزارة بعد الحصول عليها من شركة الاتصالات
– الاتصال برقم خدمة العملاء: 111 أو 19777
– مراجعة كافة بيانات الطالب مع موظف خدمة العملاء
– طلب تفعيل خط الانترنت الجديد من خدمة العملاء
– الدخول على الإعدادات
– اختيار قسم الاتصالات
– شبكات الهاتف المحمول
– اختيار نقاط الاتصال
– إدخال كلمة mobinilweb
– تفعيل نقطة الاتصال
– قم بغلق التابلت وتشغيله.

زر الذهاب إلى الأعلى