ترند و سيو

إجراءات الحصول على شريحة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي

هناك الكثير من طلاب الصف الاول الثانوي يعيشون حالة من القلق والخوف بسبب الامتحانات التجريبية ، التي سيتم عقدها في 15 ديسمبر الجاري ، ويتسألون كيف يحصلوا علي التابلت التي سيقومون عليه بحل الامتحان ، كما يتسألوا عن ما هي الاوراق المطلوبة لتسليم شريحة التابلت لطلاب أولى ثانوى.

لذلك يقدم لكم الموقع الالكتروني الوكالة نيوز في السطور التالية الاوراق المطلوبة لاستلام شريحة تابلت الصف الاول ثانوي ، وما هي طبيعة اسئلة الامتحان .

-الاوراق المطلوبة لتسليم شريحة التابلت للصف الاول ثانوي

•صورة شهادة ، صورة بطاقة ولي الامر .

•التوقيع على إقرار الإستلام.

•توجيهة المدارس للطلاب باستلام شريحة التابلت وتسهيل كافة الإجراءات المطلوبة للشركة.

-ما هي اجراءات حدوث اي عطل فني في التابلت

نبهت وزارة التعليم انه في حالة حدوث اي مشكلة تقنية، لا داعي للانزعاج لأن رصد هذه المشكلات هو الهدف من الاختبار التدريبي للوقوف على أى مشكلات والتعامل معها.

-طبيعة اسئلة الامتحان التجريبي للصف الاول ثانوي

ستكون طبيعة الاسئلة مبسطة وتغطى الأجزاء من المنهج التى تمت دراستها حتى موعد الامتحان، ويمكن أداء الامتحان من المدرسة أو من المنزل، حيث أنه ليس محدداً بزمن أو مكان، ونبهت وزارة التربية والتعليم من ضرورة ‏ تعامل طلاب الصف الأول الثانوي مع هذا الاختبار بكل جدية وحظر، للتعود على نظام الأسئلة وليقف كل طالب على مستواه في هذه المرحلة استعدادا للامتحانات التالية.

‏موعد الحصول على الرقم السري الخاص بطالب الصف الأول الثانوي للدخول على من على المنصة لأداء الامتحان

‏أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه سيتم الإعلان خلال أسبوع عن كيفية الحصول على الاسم وكلمة السر للدخول على منصة الامتحانات.

زر الذهاب إلى الأعلى