الرئيسيةالكورة أجوان

قبل مواجهة اليوم.. تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام المقاصة

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي أن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قد استقر على تشكيل فريقه لمواجهة مصر للمقاصة اليوم في الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز والمقرر إقامتها بإستاد الأهلي والسلام.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف وسيتم إذاعتها عبر قناة أون تايم سبورت 1 بشكل حصري .

ومن المقرر أن يخوض الأهلى مباراة اليوم بتشكيل مكون من : محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي محمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وعلى معلول ، وتشهد منطقة الوسط منافسة قوية بين حمدي فتحي وأليو ديانج لحجز مكان أساسي بجانب عمرو السولية ، ومن المقرر أن يبدأ محمد مجدى قفشة في مركز صانع الألعاب خلف كلا من طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا والمهاجم الوحيد صلاح محسن .

وأصبح موسيمانى مضطرا إلى إجراء عدد من التغييرات المهمة في تشكيل الأهلي نظرا للغيابات الكبيرة في صفوف الأهلي وعلى رأسهم حسين الشحات ومروان محسن ووليد سليمان وغيرهم .

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه موسيمانى إلى تحقيق ضربة بداية قوية خلال مواجهته للمقاصة اليوم من أجل السير بخطى ثابتة نحو المنافسة وتجنب مفاجآت البدايات خاصة وأن المباراة تلعب أمام فريق جيد يمتلك عدد من اللاعبين أصحاب القدرات الجيدة بجانب تواجد مدير فنى  جيد مثل إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للمقاصة .

وشهدت الأيام الماضية تركيزا كبيرا داخل النادي الأهلي في ظل السعي إلى الفوز بالمباراة والسير بشكل جيد نحو الحفاظ على لقب البطولة المحببة لدى جماهير النادي الأهلي.

وفى المقابل ، رفع الجهاز الفني للمقاصة حالة الطوارئ القصوى استعدادا لمواجهة الأهلي وشهدت الأيام الماضية دخول الفريق في معسكر مغلق طويل بالإسماعيلية ونجح خلاله إيهاب جلال المدير الفني في إشعال حماس اللاعبين وتجهيز الجميع للمرحلة المقبلة .

وفى المقابل ، اختار إيهاب جلال 24 لاعبا لضمهم لقائمة فريق المقاصة لمواجهة الأهلي اليوم وهم: محمود حمدي ومحمد كوكو وبلتاجي سمير واحمد مودي وأسامة العزب وعاصم سعيد وحسني فتحي وعصام صبحي ومحمد دسوقي وأحمد صبيحة وهشام محمد ومصطفى شبيطة وعماد فتحي وعلي محمد علي وأحمد متعب ورجب عمران وصلاح عاشور وشميلس بيكلي وباولن فوافي وعبد الله مجدي ومروان حمدي بجانب ثلاثي الشباب زياد أشرف ومحمد عادل “أمو” وهشام حافظ مواليد 2000.

زر الذهاب إلى الأعلى