الرئيسيةالكورة أجوان

بث مباشر لمباراة الأهلي ومصر المقاصة بالدوري المصري

يقدم الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الأحد بالدوري المصري.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد نظيره مصر المقاصة على ملعب ” الأهلي وي” بالسلام في افتتاح بطولة الدوري الممتاز.

ويبحث الأهلي حامل اللقب الموسم الماضي عن بداية قوية له يثبت للجميع أنه قادم بقوة نحو المنافسة على اللقب من جديد وعدم السماح لأحد تجريده من اللقب.

ويستعد المارد الأحمر لهذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه الثلاثية التاريخية له بموسم 2019/2020م بداية من الدوري المحلي وتلاها دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر، ولا يزال لديه بطولتين وهم السوبر الإفريقي والمصري، وفي افتتاح الموسم سيقاتل بكل قوة الأهلي لحصد أول النقاط الكاملة له.

ويخشى الأهلي من غدر المقاصة، ولكن الفريق يتمتع بحاله مميزة، حيث سيعمل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مواصلة كتيبته للأداء المميز الذي يقدمه منذ توليه قيادة الفريق وتقديم مستوى مميز وأداء قوي في الدوري منذ البداية.

موسيماني لم يعاني أبدًا رغم غياب جونيور أجايي وحسين الشحات عن صفوف الفريق بسبب الإصابة، حيث القوة الضاربة لديه كافيه لحسم الأمور فلديه بدائل مميزة سواء في الخط الخلفي أو الأمامي بالهجوم، تقوم بالمهمة بدلاً من الثنائي، وهم: محمود كهربا وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن وناصر ماهر، وعودة وليد سليمان بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، وأيضًا أحمد رمضان بيكهام الوافد الجديد.

إذا الشياطين الحمر كامل العدد وجاهز لشد الرحال إلى ملعبه لخوض مغامرات الموسم الجديد بكل قوة، على أمل أن تكون الافتتاحية مميزه لهم ويحصد النقاط الثلاث.

وفي المقابل، لم يكن أمام المقاصة وقتًا من أجل إبرام صفقات قوية، بسبب الاتفاق مع إيهاب جلال للعودة إلى قيادة الفريق بوقت قصير ولم يكن هناك متسعًا لذلك، لكن لجأ جلال إلى بعض لاعبي الخبرة الذي دربهم سابقًا ونجحت الإدارة بالتعاقد معهم، وهم الليبي مفتاح طقطق وعماد فتحي وأحمد عادل “ميسي”، مع بعض عناصر الخبرة على رأسهم أيمن حفني وأسامة العزب لمواجهة أزمة رحيل غالبية العناصر الأساسية.

ويسعى المقاصة في هذا اللقاء بكل قوة إلى تحقيق الفوز وتقديم بداية قوية تليق به، وخطف النقاط الثلاث من البطل يعني أن الفريق قادم بقوة للمنافسة على اللقب، ويأمل تحقيق ذلك لرفع من معنويات لاعبيه للمباريات القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى