الكورة أجوان

منتخب الشباب يخضع للمسحة الطبية قبل مواجهة ليبيا

أجري لاعبو منتخب الشباب تحت 20 عامًا، بقيادة ربيع ياسين صباح اليومً، المسحة الطبية المقررة قبل 48ساعة من كل مباراة  لفيروس كورونا المستجد استعدادا لمباراة ليبيا بعد غدا الثلاثاء في افتتاحية تصفيات امم افريقيا المؤهلة لكاس الامم الافريقية بموريتانيا .

كما اجري المسحة الجهاز باقي اعضاء الجهاز الفني والاداري والطبي وأشرف علي المسحة وليد منظوز طبيب منتخب الشباب مع دكتورة سعيدة عياشي رئيس اللجنةً الطبية بالبطولة، بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بموريتانيا بمشاركةً تونس والجزائر وليبيا والمغرب.

وتحتضن تونس فعاليات بطولة شمال إفريقيا خلال الفترة من 15 الي 28 ديسمبر 2020، وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة منتخبنا الوطني لنظيره الليبي، يوم 15 ديسمبر الجاري، على ملعب “المنزة”، في تمام الساعة 2 عصرًا، بافتتاحية مشوار الفراعنة بالبطولة، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب “رادس”.

ويلاقي منتخبنا نظيره الجزائري يوم 24 ديسمبر الجاري على ملعب “المنزة”، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي، يوم 27 ديسمبر الجاري، على ملعب “المنزة”، على أن تقام جميع مباريات منتخبنا في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى