الكورة أجوان

نجيب ساويرس مهاجما مدحت العدل: ده مثال للفكر المتخلف والتعصب الأعمي

هاجم المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال ، السيناريست مدحت العدل ، وذلك علي خلفية تصريحاته ضد ميدو، بعد نشر الأخير صورته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وذلك حيث نشر رجل الأعمال نجيب ساويرس رابطا لتصريحات العدل، التي أعرب فيها عن رفضه لصورة ميدو مع الخطيب، وعلق ساويرس قائلا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “دة مثال للفكر المتخلف والتعصب الأعمى، دي رياضة مش معركة حربية، برافو ميدو”.

وبذلك اتسعت المعركة الكلامية بين ساويرس والعدل ، بعدما كانت  بين ميدو، وأمير مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك السابق والعدل.

حيث بدأت الأزمة بعد نشر ميدو، لصورة تجمعه بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على تويتر، ليعلق أمير مرتضى، عبر حسابه الشخصي على نفس المنصة “إلى مزبلة التاريخ” دون الإشارة للأول.

وتعرض ميدو، لهجوم لاذع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورته مع الخطيب ليعلق: “بتشتم من امبارح أنا وعيلتي علشان اتصورت مع كابتن محمود الخطيب، الله يخرب بيت اللي باعلكو التعصب وباعلكو فكرة العداء وإن احنا بيننا حرب، الله يخرب بيت اللي بدع اللجان الإلكترونية والتريندات، الله يخرب بيت العيال بتوع السوشيال ميديا اللي بيوزعو صكوك حب الزمالك “.

وربط بعض منتقدي “ميدو” بين ما كتبه أمير وتوقيت نشر ميدو للصورة ليفتح الأول النار على المشرف العام السابق على الكرة بالزمالك، وعلى والده الذي جرى تجميده  من رئاسة النادي الأبيض.

وهاجم ميدو أمير مرتضي، في مداخلة إذاعية قائلا : “إنت من غير أبوك ولا حاجة ولا حد يعرفك، إنت مين؟”، وتابع ميدو هجومه على “الموقوف” ونجله أمير، متهماً رئيس الزمالك الموقوف بـ”البلطجة”، متوعداً المشرف العام السابق على الكرة.

ووجه ميدو، رسالة للجماهير قائلاً: “على فكرة لو شوفت محمود الخطيب كل يوم كل يوم هروح اتصور معاه، وده اللي اتربيت عليه إني أحترم الكبير وأقدره وأحترم الناس اللي عملت تاريخ، ده اللي بعلمه لأولادي إنهم يحترموا الكبير ويحترموا أي حد اجتهد وأخلص لبلده ولعائلته”.

ثم تحولت بين العدل وميدو، عندما رفض مدحت العدل صورة الخطيب مع ميدو مؤيدا كلام امير مرتضي.

زر الذهاب إلى الأعلى