الكورة أجوان

قرار جديد من القضاء الإداري بشأن تظلم مرتضى منصور

قررت محكمة القضاء الإداري، نظر الطعن المقام من مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، وعدد من أعضاء مجلس الزمالك السابقين، على قرار وزير الشباب والرياضة، بحل مجلس إدارة النادي، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي لآخر الجلسة، وذلك عقب انتهاء المحكمة من نظر القضايا المتداولة.

ومن المقرر أيضا أن تنظر محكمة القضاء الإداري بذات الجلسة الطعن المقام من هاني زادة، عضو مجلس الزمالك السابق، على القرار ذاته حيث كان قد سبق باقي أعضاء مجلس إدارة النادي في إقامة طعنه، وحددت المحكمة جلسة واحدة لنظر جميع الطعون لإقامتها على نفس القرار وبذات الطلبات.

وفي سياق آخر قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأحد، وذلك بعد خوضهم مواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز مساء أمس السبت.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدًا الإثنين، استعدادا لمواجهة بيراميدز في الجولة الثانية من الدوري والمقررة إقامتها مساء الخميس المقبل.

كان الزمالك قد حقق الفوز على المقاولون بهدفين دون رد في افتتاح الدوري بالمباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية.

وحقق فريق الزمالك الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الكلية الحربية في إطار الجولة الأولى لمسابقة الدوري ويحصد أول ثلاث نقاط في مشواره.

جاء هدف اللقاء الأول عبر النيران الصديقة عن طريق المدافع خالد الحسيني وأضاف مصطفى محمد الهدف الثاني فى الوقت بدل الضائع.

زر الذهاب إلى الأعلى