احنا الطلبة

رئيس جامعة القناة: هدفنا توفير الموارد المالية وطرق استحداثها لتنمية قدراتنا واستغلالها

أعلن الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس، أن كلية الطب البيطري جامعة القناة من الكليات الرائدة بالجامعة ولها فضل كبير على تطوير ودعم الجامعة خاصة مع وجود نخبه متميزة من علماءها الاجلاء الذين قدموا الكثير للجامعة عبر سنوات طويلة.

جاء ذلك خلال مشاركه رئيس الجامعة بمجلس كلية الطب البيطري اليوم الأحد الموافق ١٣ ديسمبر بحضور الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطري ووكلاء ورؤساء أقسام الكلية وأعضاء هيئة التدريس بها.

وتابع رئيس الجامعة، أن الموارد المالية توفير الكثير للكليات وخاصة كلية بثقل كلية الطب البيطري تمتلك موارد كثير مؤكدا أن النقطة الأساسية لنا جميعا هي كيفية استغلال الموارد وهدفنا واحد هو خلق الموارد المالية وطرق للاستحداثات المالية الخاصة بها لتساعدنا في تنمية قدراتنا المالية واستغلالها واهمها تطوير المزرعة و آليات العمل داخل الكلية.

ومن جانبها أعربت الدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطري عن سعادتها بتواجد الدكتور أحمد زكى لأول مرة بكلية الطب البيطري كرئيس لجامعة القناة مشيره إلي أن الكلية تستعد لاستقبال سيادته بمجموعة من الاخبار الهامة منها حصول الكلية على الاعتماد للمرة الثانية وتسلم الكلية مشروع القياس والتقويم بالإضافة إلى افتتاح قاعة مجلس الكلية بعد تجديدها.

زر الذهاب إلى الأعلى