احنا الطلبة

رئيس جامعة بنى سويف يفتتح صالة الألعاب الفردية بكلية الآداب

افتتح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، صالة الألعاب الفردية بملحق كلية الآداب والتي تحتوى على ألعاب البلياردو والبنج بونج والهوكي الكهربائي لخدمة الطلاب والعاملين ، وذلك من دور الجامعة نحو أبناءها الطلاب والعاملين .

جاء الافتتاح بحضور الدكتور جوده مبروك عميد الكلية، والدكتورة حنان سليمان عضو مجلس الشيوخ، والدكتور حسام الهواري مسئول الأنشطة الطلابية وكابتن محمد فاروق مدير عام رعاية الشباب، ولفيف من مديري الإدارات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

وأكد الدكتور منصور أن  الجامعة لا تدخر جهداً في دعم الأنشطة الطلابية، وخاصة النشاط الرياضي، لما له من أهمية قصوى في بناء قدرات الطلاب العقلية والذهنية  وصقل مواهبهم الرياضية وتطورها، والتي تساعدهم على استثمار أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع و الفائدة، وتعتبر حلقة الوصل لاكتشاف مواهبهم.

وحرص رئيس الجامعة على لعب بلياردو مع الطلاب احتفالا بالافتتاح وتجول داخل الصالة الجديدة للاطمئنان على كافة التجهيزات حتى يتمكن الطلاب والعاملين من ممارسة الألعاب في سهولة ويسر وحرص، وقدم طلاب عشيرة الجوالة بكلية الآداب درع للدكتور منصور حسن تقديراً لدعمه للأنشطة الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى