الشارع السياسي

وزير التنمية المحلية لرئيس الشيوخ: جئنا لنضع أيدينا في أيدي بعضنا لإرضاء المواطنين

التقى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ اللواء محمد شعراوى وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية الذين جاءوا لتقديم التهنئة لـ عبد الرازق لتوليه رئاسة مجلس الشيوخ، كما شارك في اللقاء المستشار علاء فؤاد وزير المجالس النيابية .

وقال عبد الرازق خلال اللقاء اليوم الاحد : “نتقدم بأسمى آيات الشكر لوزير التنمية المحلية والمحافظين لتشريفهم مجلس الشيوخ، ولجهدهم المبذول في الحكم المحلى و ما يتعلق بمصالح المواطنين”.

وأضاف أن أداء وزارة التنمية المحلية والمحافظين يمس صميم مصلحة المواطن في حياته اليومية العادية، ومقدرين لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وتابع رئيس الشيوخ : “ستجدوننا خير عون لكم في كل ما من شأنه وصول الى الأداء المرتجى لكل أنحاء البلاد وللمواطنين”.

كما وجه عبد الرازق الشكر للمستشار علاء فؤاد وزير المجالس النيابية، وقال: “وزير المجالس النيابة له كل الشكر على قيامه بدور حلقة الوصل بين المجلس والحكومة بأداء في منتهى الرقى يشعرنا باللحمة بين العمل التنفيذي و النيابي “.

وقال اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية انه نظرا لظروف العمل وانشغال المحافظين اكتفينا بحضور محافظين المنطقة المركزية لتقديم الشكر لرئيس مجلس الشيوخ والحديث في أمرين ، الأول طالبين منه المساعدة في المشكلات الكبيرة التي نواجهها في عملنا وكيفية التغلب عليها لتحقيق الرضا لدى المواطنين .

و أضاف شعرواى : ” اما الامر الثانى فنحن جئنا لنقول اننا في خدمة أعضاء مجلس الشيوخ وطالما العمل المطلوب يعطى أهمية خاصة لإرضاء المواطنين والمنفعة العامة، وجئنا لنضع أيدينا في إيدي بعضنا لتنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية”.

و تابع : “نتواصل مع الحكومة والمواطنين على أرض الواقع واى شيء يطلبه أعضاء الشيوخ فنحن تحت الامر طالما في خدمة المواطن “.

اقرأ أيضا:

عضو بالشيوخ: تطوير التعليم طريق لا نهاية له فهناك دائما الافضل

وزير التنمية المحلية وزير التنمية المحلية

زر الذهاب إلى الأعلى