احنا الطلبة

تعرف على طريقة الدخول إلى بنك المعرفة 2020

يعد بنك المعرفة المصرى محتوى رقمي تفاعلي مرتبط بالمناهج الدراسية التي يدرسها الطلاب باللغتين العربية والانجليزية، ويشتمل علي نصوص ومقالات ورسومات وصور ومقاطع فيديو توضح الموضوعات المقررة على الطلاب في هذه المواد والمفاهيم الخاصة بها، فضلا عن إتاحة أسئلة واختبارات تساعد على تقييم فهم الطلاب.

وتقدم بوابة الوكالة نيوز لطلاب طريقة الدخول إلى بنك المعرفة، وذلك من خلال الرابط التالي :

https://discoveryeducation.ekb.eg

– ثم يقوم الطالب بكتابة الرقم القومي الخاص بك من شهادة الميلاد و رقم الكود (المستخدم سابقا في البحث )و اختيار حساب طالب.

– إدخال الرقم القومى ثم رقم الكود والضغط علي التحقق من البيانات سيظهر لك بياناتك ومعها الحساب (البريد الالكتروني) يقوم الطالب بحفظ الحساب (صورة للشاشة ).

-ويقوم الطالب باضغط على إعادة تعيين كلمة المرور و احتفظ أيضا بهذه الشاشة (صورة منها ) .

– سيتم بفتح البريد الالكتروني علي التابلت.

– واذا كان الطالب يريد تفعيل الحساب ثم التسجيل ببنك المعرفة.

– يقوم باختيار التسجيل ( كلمة سجل وليس تسجيل دخول ) بالبنك.

– واختر مسمي طالب مدرسي وكتابة (المحافظة، المنطقة، المدرسة / مدرستك، الصف / 10 ).

– ثم الخطوة التالية وادخال الرمز في المكان المحدد له والضغط علي اوافق ثم الخطوة التالية ثم ارسال .

ثم يقوم بالذهاب إلي gmail للحصول علي كلمة المرور المرسلة من بنك المعرفة وفي حالة عدم ظهور الرسالة داخل gmail فعلى الطالب أن يقوم بفتح جوجل تسجيل دخول office 365 واختر اي رابط يفتح لك صفحة بها تسجيل دخول اوفيس 365 واختر تسجيل دخول و ادخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور وسوف يعرض لك البرنامج شاشة بها التطبيقات افتح منها outlook.

ومن هنا ستجد رسالة من بنك المعرفة بها كلمة المرور اللازمة لفتح البنك وللدخول لبنك المعرفة مرة اخري لكن هذه المرة اختر – تسجيل دخول واستخدام نفس البريد الإلكتروني المستخدم سابقا مع كلمة المرور المرسلة والتي تم الحصول عليها من الGmail، وسوف يطلب من بنك المعرفة تغيير كلمة المرور قم بتغيرها مع الاحتفاظ جيدا بالكلمة الجديدة التي ستقوم بادخالها .

زر الذهاب إلى الأعلى