ترند و سيو

تفاصيل إصابة 17 لاعبا من منتخب الشباب بفيروس كورونا

أظهرت عينة تحاليل لاعبي منتخب مصر للشباب ايجابية اصابة 17 لاعب مصري بيما مفيهم ربيع ياسين المدير الفني بفيروس كورونا المستجد من ما يجعل الحل الأقرب هو اسبعاد المنتخب المصري من بطولة شمال افريقيا المقامة بتونس والمؤهلة لكأس الامم الافريقة بمرويتانيا

اول رد فعل من ربيع ياسين بعد اصابة لاعبي منتخب الشباب بفيروس كورونا

طالب منتخب الشباب، بقيادة ربيع ياسين، إجراء مسحة عاجلة على جميع أعضاء البعثة المتواجدة في تونس، بعد أنباء إصابة 17 لاعبًا، وربيع ياسين، بفيروس كورونا.

وانتشرت أنباء حول ثبوت إيجابية عينة 17 لاعبًا و ربيع ياسين، بفيروس كورونا، ليطالب مسؤولي الجهاز الفني للمنتخب بضرورة إجراء مسحة ثانية، لبعثة المنتخب في معمل معتمد آخر .

وطالبت البعثة تدخل إيهاب فهمي السفير المصري في تونس، لإجراء مسحة تانية في معمل معتمد، ويستعد منتخب الشاب لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا، المقرر إقامتها في تونس،  خلال الفترة  من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، والمؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا

وزير الشباب يطمأن على الحالة الصحية للمنتهل

اجري الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عدة اتصالات مع مسؤولي اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة الماضية لمتابعة حالة منتخب الشباب بعد تأكد إصابة 17 لاعبا وإداريا بالجهاز الفني بما فيهم ربيع ياسين المدير الفني بفيروس «كورونا» خلال تواجدهم في تونس للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس أمم أفريقيا للشباب.

وكان ربيع ياسين في وقت سابق قد ناشد مسؤولي الرياضة بالتدخل العاجل بسبب عدم وجود إجراءات احترازية داخل مقر إقامة بعثة منتخب الفراعنة للشباب في تونس من وجهة نظره.

وكان من المقرر أن يخوض منتخب الشباب المصري مباراة أمام ليبيا غدا في افتتاح البطولة، إلا أن «الكاف» يدرس قرار تأجيل المباراة رسميا بسبب انتشار فيروس «كورونا» داخل الفريق المصري.

اقرأ أيضا:

ربيع ياسين يطالب بإجراء مسحة ثانية بعد إصابة 18 حالة بالمنتخب

زر الذهاب إلى الأعلى