ترند و سيو

نتيجة كلية الشرطة 2020 رابط مباشر وسريع https://academy.moi.gov.eg/policeonlineservices/new_search.aspx

تستعد وزارة الداخلية المصرية للإعلان الرسمي عن نتيجة كلية الشرطة 2020 لجميع الطلاب المتقدمين فى العام الحالي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد تاخرها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد فى جميع أنحاء العالم مما تسبب فى تاخير باقى الاختبارات.
وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن نتائج القبول والتى من المقرر أن تجرى أكاديمية الشرطة اتصالات بالطلبة الذين تم قبولهم بعدما اجتازوا الاختبارات المقررة والتي استمرت عدة أسابيع.

رابط نتيجة كلية الشرطة

من المقرر أن يتم الاعلان عن نتيجة كلية الشرطة 2020 من خلال الرابط التالي، وهو الرابط الرسمى المعلن من قبل وزارة الداخلية المسئولة عن نتائج الكليات التابع للوزارة والمعاهد العسكرية الخاصة بالشرطة المصرية.

طريقة الحصول على نتيجة كلية الشرطة 2020 من خلال الموقع الرسمي

ـ الدخول على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية من خلال الضغط على الرابط التالي https://academy.moi.gov.eg/policeonlineservices/new_search.aspx
ـ كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب
ـ تسجيل رقم الملف الخاص بالمتقدم
ـ ثم الضغط على دخول
وزارة الداخلية تعلن طريقة الحصول على نتيجة كلية الشرطة 2020
أعلنت أكاديمية الشرطة عبر موقعها الالكترونى طريقة الاستعلام عن نتيجة الاختبارات عبر الرقم القومى والملف بالدخول على موقع وزارة الداخلية ثم اختيار اكاديمية الشرطة والاستعلام عبر الموقع.. .موقع وزارة الداخلية أو الدخول مباشرا للاستعلام عبر موقع موقع كلية الشرطة

زر الذهاب إلى الأعلى