ترند و سيو

حلا ترك تحبس امها سنة بسبب فلوس “سلف” والأم ترد “بدفع لأولادى علشان يعيشوا”

تصدرت الفنانة الشابة حلا الترك مواقع التواصل الاجتماعى وموقع البحث الشهير جوجل فى الساعات الأخيرة بسبب قضيتها مع والدتها، التى جعلت الجمهور يثور عليها بسبب ما أقدمت عليه من فعلة غريبة.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، قصة حلا الترك كاملة التى كانت السبب وراء ظهورها على مواقع البحث وتويتر فى الساعات الأخيرة.

قصة حلا الترك

فى البداية تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو لأحد الإعلاميين وهو يؤكد أن الفنانة البحرينية قد رفعت قضية على والدتها دون الاعلان عن السبب وقتها، ولم يصدقه الجمهور لأن ذلك شبه مستحيل.

ولكن بالأمس حكمت المحكمة ضد الأم بدفع تعويض قدره 200 الف دينار بحريني لصالح ابنتها مع الحبس سنة، الأمر الذى جعل الجمهور يصدق أن الواقعة حقيقة وليست كما أدعى الجمهور على الاعلامى الذى نشر تلك التفاصيل من قبل.

تفاصيل القضية

وكشفت الفنانة منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك عن تفاصيل تلك القضية والواقعة بالكامل، حيث قالت أن الأمر يرجع لنفقتها على ابنتها من الأموال التى من المفترض أن تتلقاها من طليقها.

وقالت الأم، أنها أخذت 200 ألف دينار بحريني من ابنتها وذلك لأنها لم تتلق نفقة أولادها من أبيهم منذ عام ونصف العام، مما اضطرها لأخذ ذلك المبلغ الكبير من ابنتها ولكنها كانت لا تتوقع ان تقوم الابنه بتلك الأمور ضدها قائلة “أنا أعلم إن حلا لم تفعل ذلك من تلقاء نفسها”.

وطالبت الأم حلال ترك بحل هذه القضية وإنهائها بأقرب وقت حتى يعيش أولادها في بيئة صحية وألا يتعرضوا لأي ضغوط وأن لا يرغمهم أحد على كلام ليس جميل بحقهم.

زر الذهاب إلى الأعلى