اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

انتهى المزاح يا أبو علي.. هجمة إبادة وشيكة لمليشيات حسن نصرالله.. وعمليات عسكرية ساحقة ماحقة

- رسالة من الغرب لـ نصرالله : دبر حالك ستكون مجرد خطيباً في المساجد .. ومطار بيروت سيخضع لادارة قوات دولية كشف الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والامن العام في دبي انه من خلال متابعاته لـ الاخبار العالمية الظاهر ان الهدف القادم بعد العالم النووي الايراني هو حسن نصر الله الامين العام لحزب الله في لبنان ، والرسالة التي توجه اليه يا حسن سلم تسلم ، انتهى المزاح يا بوعلي . واكد خلفان في تصريحات له علي حسابة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر انه قد يتعرض حزب الله الى هجمة إبادة للمليشيات من خلال عمليات ساحقة ما حقة مشددا علي ان الاهداف مرصودة ، والقرارات الدولية معدة مسوداتها وكل الاخبار تقول انه كفى فوضى في لبنان .

تسليم السلاح أو السحق

واوضح نائب رئيس الشرطة والامن العام في دبي في تصريحاته : يقولون اننا صبرنا كثير على حسن نصرالله لكن الآن حان ان يكون بين خيارين اما ان يسلم السلاح او يقتل بالسلاح ، عاد هو له الخيار ، وإعلان بيروت منزوعة السلاح من مليشيات حزب الله بات قريبا . وشدد خلفان علي ان مجموعة من قادة الغرب قرروا انهاء اللعبة يا حسن دبر حالك ، وأن يكون دور حسن نصر الله فقط مجرد خطيبا في المآتم ، وسوف تتولى قوات دولية ادارة مطار بيروت ، ويلبس جماعة حسن نصرالله الباب لبرا .

اغتيال حسن نصرالله

وتساءل ضاحي خلفان خلال تغريداته : هل سيتم اغتيال حسن نصرالله قبل مغادرة ترمب كرسي الرئاسة لو اعتمدت النتائج لصالح بايدن ؟ . ووجه نائب رئيس شرطة دبي نصيحة الي الامين العام لحزب الله في لبنان وغرد ساخراً : حسن نصر الله خذ نصيحتي وادخل في سرداب ، ولا تطلع حتى تكون الإمام الغائب لحزب الله وعش هناك.