ترند و سيو

تعرف على تفاصيل حريق ميناء الاسكندرية بالكامل بعد التهام النيران مكتب مصلحة الجمارك

تصدرت كلمة حريق ميناء الإسكندرية موقع البحث الشهير جوجل فى الساعات الأخيرة، وذلك بعد نشوب حريق هائل فى الميناء، وهذا ما أعلنته هيئة الإطفاء البحرية التابعة للقوات البحرية المصرية ومحافظة الإسكندرية.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن حريق ميناء الإسكندرية الذى نشب قبل ساعات قليلة فى أحد مبانى مصلحة الجمارك بالميناء الخاص بمحافظة الاسكندرية.

حريق ميناء الإسكندرية

قالت هيئة الإطفاء البحرية أنه نشب حريق هائل فى أحد مبانى مصلحة الجمارك داخل ميناء الإسكندرية، ووصل رجال الإطفاء إلى مكان الحريق بعد اندلاعه بعشر دقائق واستعانوا بسيارات الإطفاء التابعة للقوات البحرية ومحافظة الإسكندرية.

وذلك بعد أن تلقت غرفة عمليات النجدة بالاسكندرية بلاغا باندلاع حريق بالطابق الثاني بأحد المباني التابعة لمصلحة الجمارك (مخزن روما)، وأن المخزن مكون من أرضي و4 طوابق على مساحة 1300 م2 تقريبًا بالمنطقة الثانية بميناء الإسكندرية.

كما انتقلت أجهزة الأمن لمعاينة موقع الحريق بميناء الإسكندرية، لمعرفة حجم الخسائر التى وقعت فى المبنى جراء الحريق الذى نشب بأحد المكاتب الكبرى التابعة لمصلحة الجمارك، ولكن دون وجود أى خسائر بشرية على الاطلاق.

التحقيق فى حريق ميناء الإسكندرية

وبدأت قوات الأمن على الفور فى التحقيق تم تشكيله بمشاركة قوات الأمن الوطني والعام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية بالاشتراك مع النيابة العامة للوقوف على ملابسات الحريق، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

وتبين بالفحص المبدئى عدم وقوع خسائر بشرية حتى الآن في الوقت الذي يستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان تزامنًا مع انتقال فريق من الأدلة الجنائية ومحققى النيابة العامة إلى مكان الواقعة عقب انتهاء أعمال الإخماد.

زر الذهاب إلى الأعلى