اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2020 برقم الجلوس moe.gov.ly

نتيجة-الشهادة-الثانوية-ليبيا-برقم-الجلوس
نتيجة-الشهادة-الثانوية-ليبيا-برقم-الجلوس

ازدادات معدلات البحث خلال الساعات الماضية، عن معرفة النتائج النهائية للثانوية العامة الليبية الدور الاول 2020 من قبل طلاب القسمين العلمي والأدبي، ولذلك ينشر موقع ”الوكالة نيوز“ لجميع الطلاب في ليبيا رابط الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2020 برقم الجلوس .

رابط الحصول علي نتائج الثانوية الليبية 2020

نشرت وزارة التربية والتعليم الليبية عبر صفحتها الرسمية على الانترنت صباح اليوم الأربعاء، رابط الحصول على نتائج الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2020-2021 في ليبيا، وهذا هو موقع الوزارة الرسمي اضغط على الرابط من هنا :

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الليبية

- في البداية قم بالدخول على الرابط التالي moe.gov.ly. - ثم قم بالضغط علي ايقونة نتائج الصف الثالث الثانوي. - ثم قم الطالب بادخال رقم القيد الخاص به. - وبعدها اضغط علي اظهار النتيجة وانتظر قليلا. ويذكر أنه تم الاعلان عن نتيجة الثانوية الليبية في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم الاربعاء الموافق 16 ديسمبر 2020، في مؤتمر صحفي عقده وزير التربية والتعليم الليبية، حيث انتهت عمليات التصحيح والمراجعة خلال الآونة الأخيرة، ومن ثم تم اعتماد النتائج من قبل وزير التربية والتعليم الليبي الدكتور محمد عمار زايد، مطمئن الطلاب بارتفاع نسب النجاح هذا العام.