اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مى حلمى تكشف لأول مرة أسباب طلاقها

طلاق مي حلمي
طلاق مي حلمي

لأول مرة يعلم الجمهور سبب طلاق مي حلمي وهى التي قررت بنفسها الخروج في عدد من مقاطع الفيديو على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام وهى تحكى للجمهور عن الاسباب التي انهت علاقتها مع الفنان محمد رشاد.

ونأخذكم في سطور قليلة للتعرف على سبب طلاق مي حلمي وذلك من خلال الفيديوهات التي نشرتها الاعلامية منذ قليل على حسابها الرسمي بانستجرام.

سبب طلاق مي حلمي

تحدثت الإعلامية مي حلمي لأول مرة عن تفاصيل وأسباب انفصالها عن الفنان محمد رشاد وذلك من خلال مجموعة من الفيديوهات القصيرة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

فيديو مي حلمي

في الفيديو الأول التي تتحدث فيه عن سبب طلاق مي حلمي ، أكدت أنها اختارت الصمت لشهور ولكنها في ظل ما تتعرض له من اتهامات وضغوط قررت الخروج عن صمتها قائلة "من سنتين بدأت حياتي تبقى مشاع، من أول ما اتلغى فرحى وعمرى ما اتكلمت أو قلت أسباب وببعد حياتي الشخصية".

وتابعت "الطلاق تجربة صعبة على أي ست، وميعرفوش أنا اتطلقت ليه، تجربة الخيانة صعبة وتجربة الغدر من أقرب حد ليك صعبة، بتكلم عن الست ازاي بتفقد أمان ومصداقية وثقة في الناس اللي حواليها، إزاى الناس بتقدر تتخلى فى ثانية وتبيع وتنسى دي حاجة تالتة بقى، على ما أعتقد كنت محتاجة أحكى الكلام ده عشان أحس أنى خلاص صافية".

نصيحة مي حلمي بعد الطلاق

وتابعت، "لكل واحدة بتتساب  لوحدها.. أنتى قوية وفى تفاصيل نفسي أقولها في الغدر وأنك تتجوزي وتطلقي عموما أنا اتبهدلت سنتين.. تجربة مريرة بكل مافيها ومش عايزة ارجعها، وأنا مظلومة لمدة سنتين، هو فيه عروسة بتسيب فرحها وتمشى، صعب أبص في عين أهلي وأصحابي ومش معايا ربع جنيه ووقفت على رجلي تاني".

رد طليقها على السبب

رد محمد رشاد عبر حسابه بموقع "انستجرام"، وكتب، "إن الله حليم ستار، وإذا بليتم فاستتروا.. والسكوت مش ضعف ولكن اتقى شر الحليم إذا غضب".

  View this post on Instagram  

A post shared by Fanonline (@fanonline1)