اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد تهكير هاتفها.. تولين البكري تشعل السوشيال ميديا وتتخد إجراء عاجل

تولين-البكري-630x616
تولين-البكري-630x616

تزايدت عمليات البحث خلال الساعات الماضية عن فضيحة تولين البكري الممثلة السورية المشهورة وخاصة عقب تداول عدد من مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور فاضحة للممثلة والتي تم تسريبها من هاتفها الشخصي عقب تهكير حسابها على انستجرام.

تولين البكري تثير جمهور السوشيال ميديا

أثار تولين البكري حالة من الجدل بين جمهور السوشيال ميديا بعد نشر صور لها عارية وغير أخلاقية مما دفعها للخروج عبر حسابها الشخصي عى موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" لتعلن تهكير هاتفها و حسابها الشخصي على موقع انستجرام من قبل شخص مجهول. وحذرت تولين البكري من التعامل مع تلك الصور المسربة إذ أنها لم تكن مسئولة عما يتم تداوله أو نشره عبر حسابها الرسمي على انستجرام، كما طلبت من متابعيها مساعدتها بالبحث عن أي طريقة أو حل سريع لاسترجاع حسابها مرة أخرى قبل تسريب اي صور شخصية لها او المساس بسمعتها الشخصية والفنية.

نشطاء السوشيال ميديا يتداولوا مجموعة من الصور الفاضحة للبكري

تداول نشطاء السوشيال ميديا مجموعة من الصور الفاضحة للبكري والتي تم تسريبها من هاتفها الشخصي عقب تهكير حسابها على انستجرام حيث رجح خبراء احتمالية أن تكون تلك الحملة مدبرة لاستهدافها و استهداف عدد من الفنانين من أجل تشويه صورتهم بسبب مواقفهم السياسية المعلنة. وقدمت تولين البكري بلاع إلى فرع المعلومات الأمني التابع للنظام السوري بتفاصيل الحادث لسرعة تحديد مخترق هاتفها وحسابها الشخصي.

من هي تولين البكري

ولدت تولين البكري الممثلة السورية في حلب، يوم 12 أكتوبر 1976 وظهرت موهبتها الفنية بعمر 9 سنوات، فكانت بدايتها كطفلة بالإعلانات التلفزيونية، ثم خاضت أولى تجاربها الفنية من خلال دورها في مسلسل "أيام شامية" عام 1992.