اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

استقبل أقوي إشارة لقناة كوجي كيدز Koogi Keds الناقلة للمحتوي الأطفالي لعام 2020

images-67
images-67

يبحث الكثير من الجماهير والآباء على جميع محركات البحث ومؤشرات جوجل وغيرها، على تردد قناة كوجي كيدز الناقلة للمحتوي الأطفالي الذي يتابعه الأطفال في جميع المنازل. ويقوم الآباء بالبحث عن تردد هذه القناة، حتي يشاهدها الأطفال لكونها تقدم محتوي جيد يساعد في تربية الأطفال تربية جيدة نفسيا وروحيا ودينيا من خلال محتواها. لذا يرصد موقع "الوكالة نيوز" لجميع متابعيه خلال السطور التالية كلا من : نبذة عن قناة كوجي كيدز لعام 2020. تردد قناة كوجي كيدز لعام 2020.

نبذة عن قناة كوجي كيدز لعام 2020 الناقلة للمحتوي الأطفالي :

تتميز هذه القناة بأنها واحدة من ضمن القنوات المتخصصة في عرض متنوع هادف يفيد كل الفئات العمرية، وهي تقوم بإكتشاف مواهب الأطفال وتقدم برامج تعليمية وترفيهية تعمل على تنمية القدرات الذهنية والعقلية لدي الأطفال، وذلك لأنها تعرض برامج الرسوم المتحركة وأطفال الأنمي، وتعرض الألغاز وتشارك الأطفال في حلها لتشغيل عقولهم. و استطاعت هذه القناة جذب انتباه كل الفئات العمرية المختلفة في جميع أنحاء العالم والوطن العربي.

أهم البرامج التى تعرض على قناة كوجي كيدز 2020 :

برنامج كلاوني برنامج هيا نرسم برنامج سوبر سفروت برنامج توتة وحدوتة برنامج احلى سيلفي برنامج طاطا وبقسماطة. تردد قناة كوجي 2020 على الأقمار الصناعية النايل سات : القمر النايل سات التردد 11096 معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6.