اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

حملة على «تيك توك» لترويج المبادرة الرئاسية «اتكلم عربي» إقليميًا وعالميًا

1
1

أطلقت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج حملة على منصة "تيك توك" الإلكترونية كأداة من أدوات الترويج للمبادرة من أجل الوصول لأكبر عدد من أبناء المصريين حول العالم، وبالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية "اتكلم عربي".

حملة "اتكلم عربي" على "تيك توك" لتفاعل عدد كبير من شباب مصر والعالم عليه

فقد أعلنت وزارة الهجرة أن هذه الحملة هي بمثابة التعاون الثاني مع منصة "تيك توك" بعد حملة "مفيش زي مصر" التي أطلقتها الوزارة عام 2019 وتجاوزت 30 مليون مشاهدة.

وأضافت الوزارة أن حملة "اتكلم عربي" على منصة "تيك توك" حققت تفاعلا كبيرا حتى وصلت إلى ٨ مليون مشاهدة خلال الساعات الأولى من إطلاقها.

الحملة على "تيك توك" حققت 8 مليون مشاهدة في الساعات الأولى من إطلاقها

وأوضحت وزارة الهجرة أنه تقرر إطلاق الحملة على منصة تيك توك لأن عددًا كبيرًا من شباب مصر والعالم أجمع متفاعلون عليه بما يحقق رواجًا إقليميًا ودوليًا واسعًا للمبادرة الرئاسية اتكلم عربي.

كما تدعو الوزارة المصريين في الخارج وأبنائهم كافة إلى المشاركة في الحملة على منصة "تيك توك"، وإرسال فيديوهات داعمة للمبادرة من أجل نشرها عبر المنصة، وكذلك باستخدام هاشتاج ( #اتكلم_عربي ).

وزارة الهجرة تدعوا المصريين بالخارج لمشاركتنا بفيديوهاتهم بهاشتاج "اتكلم عربي"

ولكل من يرغب في متابعة الحملة على منصة "تيك توك" يمكنه الدخول على الرابط التالي من هنا أو متابعة أنشطة وفعاليات مبادرة "اتكلم عربي" من خلال صفحتها الرسمية على فيسبوك عبر الرابط التالي من هنا

وكانت وزارة الهجرة قد أطلقت مبادرة "اتكلم عربي" لمواجهة حرب طمس الهوية التي يتعرض لها أبناؤنا وأطفالنا في الخارج ولترسيخ الهوية العربية والمصرية الأصيلة في نفوسهم، ثم حظيت المبادرة برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتكون أحد المبادرات القومية التي تستهدف ربط أبناء المصريين بالخارج بوطنهم وتعليم اللغة العربية، وليكونوا على دراية كاملة بما يحدث في وطنهم الأم بعيدًا عن المعلومات المغلوطة المتداولة في الإعلام الخارجي.