اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

مستقبل وطن البحر الاحمر ينظم كرنفالاَ لتجهيز العرائس بمدينة الغردقة

1
1

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وبتوجيهات المهندس اشرف رشاد الشريف الامين العام والنائب الاول لرئيس الحزب كرنفالا لتجهيز العرائس وذلك بمدينة الغردقة تحت اشراف عماد سيف الدين امين الحزب بمحافظة البحر الاحمر .

كان ذلك بمشاركة قيادات وشباب واعضاء الحزب فى إطار تفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حياة كريمة لشعب عظيم حيث تم عرض الأدوات المنزلية بتخفيضات تصل من 30 ٪الي 50٪ علي مدار يومين بقاعة الهضبة بنادي الشبان المسلمين بمدينة الغردقة .

قال "عماد سيف الدين" امين الحزب بالمحافظة ان المعرض يضم أدوات منزلية ومفروشات وفساتين زفاف وبدل وعبايات واحذيه وباقي المستلزمات الأخرى التي تحتاجها العرائس في التجهيز لحفل الزفاف مؤكدا ان المعرض استمر لمدة يومين تحت اشراف امانة المرأة بالمحافظة لافتا إلى أن المعرض شهد اقبالا جماهيريا كبيرا من المواطنين من جميع أنحاء مدن المحافظة.

قالت "هبه بلال" مساعد امين المرأة بالمحافظة أن حزب مستقبل وطن يحرص دائما على تنظيم مثل هذه المعارض لأهالي المحافظة لتخفيف العبء عليهم وسد احتياجاتهم مضيفة انه تم مراعاة أن تكون الاسعار في متناول جميع الطبقات وفي متناول المواطن البسيط مؤكدة أن المعرض يأتي في أطار مبادرات حزب مستقبل وطن الهادفة للمشاركة في إيجاد بدائل مبتكرة لحل بعض هموم المواطن ومحاربة غلاء الأسعار.

وأوضح "بكر الهواري" مساعد امين التنظيم بالمحافظة ان المعرض هو خطوة للمشاركة الحزبية في التواصل بين الحزب والمواطنين مشيراَ الي استمرارية المبادرات المجتمعية الطموحة لخلق قنوات الاتصال مع أبرز متطلبات المواطنين.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن في مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين ودعم ومساندة الدولة بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.