اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محمد صلاح يفتح باب الجدل حول انتقاله لريال مدريد وبرشلونة من جديد

علق محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الانجليزي ومنتخبنا الوطني، على الأنباء التي تربطه بشكل دائم بالانتقال لأحد قطبي كرة القدم الإسبانية، ريال مدريد أو برشلونة، مشيراً إلى أنه لا يدري ما قد يحدث في المستقبل، مبديا احترامه للفريقين، ومؤكداً أنه مازال لديه طموحات يريد تحقيقها رفقة ناديه الحالي ليفربول الإنجليزي، وذلك في تصريحات لـ صحيفة "آس" الإسبانية.

حيث اجاب صلاح على ارتباط اسمه بأندية إسبانيا مثل ريال مدريد وبرشلونة، وهل يستبعد اللعب معهم يوماً ما قائلاً: «أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة من الأندية الكبرى، من يدري ما سيحدث في المستقبل، لكني الآن أركز على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال مع ليفربول مرة أخرى».

وعن شعوره في مباراة دوري أبطال أوروبا الأخيرة، عندما كان سيرتدي شارة قيادة ليفربول ، قائلا  "في الحقيقة، شعرت بخيبة أمل كبيرة، كنت أتمنى ارتداء شارة القيادة، ولكن هذا قرار المدرب، وأنا أقبله".

وتابع صلاح عن من سيحل محل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في المستقبل: «من الصعب اختيار شخص ما، يوجد الآن لاعبون رائعون، لكن ما فعلوه من أجل كرة القدم كان مذهلاً، نعم قد يُذكر اسمك لكني أعتقد أن ما فعلوه لكرة القدم كان رائعًا، وهناك بعض اللاعبين الذين أعتقد أنهم يقدمون أداءً جيدًا أيضًا».

وحول ما إذا كان يعتبر نفسه من أفضل اللاعبين في العالم، أجاب صلاح ضاحكاً: "نعم بالتاكيد، عندما أنظر إلى الوراء في مسيرتي، أريد أن أشعر أنني حققت شيئًا مميزًا، وأنني فعلت شيئًا مميزًا، لهذا أحاول بذل قصارى جهدي في كل مباراة وكل عام من أجل النادي ولنفسي أيضًا".

وعن قدرته على الفوز بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة في الدوري الإنجليزي، علق قائلا "لست أدري، لا أريد قول هذا في الوقت الحالي، بالتأكيد أحاول دائمًا تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الانتصار، وأحظى بفرصة كبيرة لأكون الهدّاف للمرة الثالثة كما تقول، ولكن الأهم هو الفوز بلقب كبير مع الفريق".