اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شريهان: لبنان جامعة كبيرة تُعلم العالم فَن الحياة

عبرت الفنانة شريهان عن مدى حبها وتقديرها لدولة لبنان والشعب اللبناني ووصفتهم بانهم جامعة كبيرة تُعلم العالم فَن الحياة في جميع المجالات .

وقالت "ِشريهان" في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ان الشعب اللبناني العظيم، لبنان ذلك الحب الذي لا يتوقف وذلك العطاء الذي لا ينتهي. كل شيء وأي شيء قليل في عشق بيروت !! ، أنتم شعب أكثر من عظيم، مُعلم و يُعَلِم كيف يكون الأمل وكيف تكون الإرادة ! ، ووطنكم الغالي جداً في قلبي ⁧‫لبنان⁩ جامعة كبيرة تُعلم العالم فَن الحياة في جميع المجالات .

وأضافت أثق في عزيمتكم وإرادتكم إلى ما لا نهاية وإلى أبعد الحدود .. شكراً لك من أعما قلبي على حبك وفنك وإبداعك وعطائك لي الدائم لي .. الشكر كل الشكر لكم انتم وليس العكس أبداً، قبلة على جبين وطنك الغالي وشعبك الغالي و سامحوني لن يوجد ما يلخّص ما يحمله قلبي من حبّ واحترام وعشق يستحقه الشعب اللبناني. لبنان ذلك الحب الذي لا يتوقف وذلك العطاء الذي لا ينضب .  ⁧‫

وأردفت ‏قبلة على جبين وطنك الغالي وشعبك الغالي وسامحوني لن يوجد ما يلخّص ما يحمله قلبي من حبّ واحترام وعشق يستحقه الشعب اللبناني.  لبنان  ذلك الحب الذي لا يتوقف وذلك العطاء الذي لا ينتهي.

وأكدت ان شعب لبنان أكثر من عظيم، مُعلم و يُعَلِم كيف يكون الأمل وكيف تكون الإرادة، ووطنكم ⁧‫#لبنان⁩ الغالي في قلبي جامعة كبيرة تُعلم العالم أجمع فَن الحياة في جميع المجالات، أثق في عزيمتكم وإرادتكم إلى ما لا نهاية وإلى أبعد الحدود