اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

قبل انتهاء التحقيق مع الموقوف.. مفاجأة في مسلسل موسى وأبطال العمل من هم؟

تصوير مسلسل موسى
تصوير مسلسل موسى

مسلسل موسى أحد الأعمال الدرامية التي توقفت عن التصوير بسبب مشاكل الفنان الموقوف م.ر ، بعد ظهوره في احد الحفلات مع بعض المنتسبين الى الكيان الصهيوني في حفل خاص بدبى، مما أثار غضب الشارع المصري ضده الرافض بكل الطرق للتطبيع.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن المسلسل، بعدما كشف الفنان صبري فواز عن تصوير أولى مشاهده في مسلسل موسى بطولة الفنان م.ر الثلاثاء المقبل، في مفاجأة للجمهور غير مفهومة حتى الأن.

تصوير مسلسل موسى

في البداية أعلن المخرج محمد سلامة عن انطلاق تصوير مسلسل موسى ببطولة الفنان الموقوف م.ر وكان الجمهور كعادته مشتاق لتلك اللحظات التي يبدع فيها الشاب في اعمال الأخيرة، مما جعله نجم شباك رمضان بلا منازع في السنوات الأخيرة.

وبعد ظهور الموقوف عن العمل مع مجموعة من الشباب الصهاينة في حفلة خاصة، خرج مخرج العمل للجمهور وصرح بأن العمل قد توقف نهائيًا وأن م.ر لا يستكمل عمله في الفترة الحالية معه بسبب التحقيق معه.

التحقيق مع الموقوف

وخضع م.ر للتحقيق الأسبوع الماضي من قبل لجنة ضمت ممثلين من مجلس نقابة المهن التمثيلية إلى جانب مستشار من مجلس الدولة، ومن المقرر أن تظهر نتيجة التحقيق خلال أيام حتى يتم الاعلان الرسمي عن موقفه من مسلسل موسى.

ولكن التحقيقات لم تنتهى بعد والاعلان الرسمي أيضًا لم يذكر، حتى خرج علينا الفنان صبري فواز واعلانه ان العمل سيتم التصوير خلال الأيام المقبلة، دون أن يكشف عن التفاصيل الخاصة بالمسلسل هل هو بوجود الموقوف أم لا؟.

أبطال مسلسل موسى

مسلسل موسى يشارك في بطولته سمية الخشاب وسيد رجب وهبة مجدي وعبير صبري واَخرون، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.