ترند و سيو

تعرف على ثلاثي لاعبي الأهلي المنضمين للقائمة بدلاً من المصابين بفيروس كورونا

إنضم ثلاثة لاعبين من النادي الأهلي بدلاً من الثلاثي المصاب بكورونا والذي أعلن عنهم “سيد عبدالحفيظ” مدير الكرة بالنادي الأهلي صباح اليوم ، حيث ضمت بعثة الفريق المتجهه للنيجر اليوم سعد سمير وطاهر محمد طاهر، ومحمد شكري .

وكان قد قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي ضم الثلاثي السابق ذكره لقائمة الفريق المتجه إلى النيجر ، بدلاً من رامي ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة بعد تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا.

وجاءت قائمة الفريق التي سافرت إلى النيجر اليوم الأحد استعداداً لمواجهة فريق سونيديب في دوري أبطال أفريقيا بعد ضم ثلاثة لاعبين وخروج ثلاثة آخرين كالتالي :
“من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن، وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر، ومحمد شكري وسعد سمير”.

الجدير بالذكر أن محمد الدماطي الذي كان مقرر أن يترأس بعثة الفريق أصيب بفيروس كورونا ، ويترأس البعثة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، .

يذكر أن النادي الأهلي قد سافر إلى النيجر استعدادا لمواجهة فريق سونيديب المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق آخر مازالت مسحة المدير الفني لفريق الأهلي “بيتسو موسيماني” سلبية بعدما كان قد غاب عن مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري المصري أمام غزل المحلة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل لاشيء عن طريق محمد شريف ومحمود عبدالمنعم كهربا.

ويواجه الأهلي نظيره التقليدي نادي الزمالك في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء 28 ديسمبر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى