ترند و سيو

سمية الخشاب “سعيدة و بروح حرة” بعد حكم حصولها على النفقة من أحمد سعد

يبدو أن السعادة والحرية هو ماشعرت به الفنانة سمية الخشاب بعد الطلاق من زوجها السابق المطرب أحمد سعد ، ولكن الحرية والسعادة ظهرت أكثر فور صدور حكم بحصولها على النفقة المقدرة بمبلغ 30 ألف جنيه عن فترة 3 شهور و10 آلاف جنيه كل شهر خلال 24 شهراً.

عبرت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها بقرار المحكمة ونشرت مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام أثناء وجودها في صالة الجيم ترتدي ملابس رياضية باللون الاسود وعلقت على الفيديو: “سعيدة وبروح حرة”.

شاهد من هنا

وقامت أيضاً “الخشاب” بنشر فيديو آخر قصير وظهرت وهي تغنى وترقص على أغنية “Look What You Made Me Do” للنجمة العالمية تايلور سويف، لتعبر عن مدى سعادتها واحتفالها بالحكم الذى حصلت عليه ضد طليقها الفنان أحمد سعد في قضية نفقة المتعة.

شاهد من هنا

وكانت محكمة أسرة سيدى جابر بمجمع محاكم محمد كريم في الإسكندرية، قد قضت بالحكم فى الدعوى المقامة من سمية الخشاب ضد طليقها أحمد سعد، بحصولها على نفقة المتعة خلال فترة زواجها منه والعدة، وجاء فى قرار المحكمة بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور ومبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهرا، ليكون الإجمالى 270 ألف جنيه عن المتعة والعدة.

الجدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب تزوجت المطرب “أحمد سعد” يوم 22 أكتوبر 2017 وأحدث خلالها ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الأمر الذي حدث بمثابة المفاجأة ، وقالت “سمية الخشاب” أنّ قصة حبها مع أحمد سعد، نشأت في 31 مارس 2017 داخل كواليس مسلسل “الحلال” .

وحدث الطلاق بين سمية الخشاب وأحمد سعد يوم 27 مارس 2019 ، بعدما أعلن “سعد على مواقع التواصل الإجتماعي ، وردت “سمية وقالت إنها هي من طلبت الطلاق منذ أكثر من 6 شهور.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى