احنا الطلبة

حصاد بطولة ألعاب القوى للطالبات بمهرجان جامعة المنوفية الرياضي

اختتمت بطولة العاب القوى للطالبات التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان دوري جامعة المنوفية الرياضي المقام تحت رعاية دكتور عادل مبارك رئيس الجامعة ودكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب واشراف دكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الشباب، وكابتن ياسر جمال مدير النشاط الرياضي.

وشهد اليوم الأول إقامة سباقات 400 متر عدو حيث حصلت على الطالبة أميرة سعيد فتح الله من المدن الجامعية على المركز الأول، والطالبة نورهان ابراهيم محمود من كلية الحقوق على المركز الثاني، والطالبة يارا أحمد العباسي على المركز الثالث والطالبة آية ياسر ابو سليمة من كلية التجارة على المركز الثالث مكرر.

وفي منافسات 1500متر جري حصلت الطالبة ميادة ممدوح يونس من كلية التربية الرياضية على المركز الأول وآية محمود عبد الستار من كلية الآداب على المركز الثاني وبسملة غريب صبري من الاقتصاد المنزلي على المركز الثالث وإيمان اشرف وجنه ربيع من التربية الرياضية على المركزين الرابع والخامس.
وأسفرت نتائج الوثب الطويل عن حصول الطالبة نورهان ابراهيم كلية الحقوق على المركز الأول وشروق حسين كلية الزراعة بالمركز الثاني نورهان محمد من المدن على المركز الثالث.

وفي دفع الجلة جاءت الطالبة سهر احمد الوكيل من كلية الاقتصاد المنزلي بالمركز الأول وآيه محمد عزب كلية الحقوق بالمركز الثاني ونورهان حسين من كلية التجارة بالمركز الثالث.

وشهد سباق 100 متر عدو حصول الطالبة أميرة سعيد من المدن على المركز الأول وسلمى شوقي سليم من كلية الطب على المركز الثاني ومها كمال النجار من التربية الرياضية على المركز الثالث ونورهان صبحي كلية التجارة على المركز الرابع.

كما حصلت المدن على المركز الأول في سباق 4*400 تتابع والتربية الرياضية على المركز الثاني والتجارة بالمركز الثالث والاقتصاد المنزلي بالمركز الرابع.

وأسفرت نتائج منافسات اليوم الثاني لبطولة العاب القوى طالبات عن حصول الطالبة ميادة ممدوح من كلية التربية الرياضية على المركز الأول في سباق 800 متر جري والطالبة ايمان دياب من كلية التربية بالمركز الثاني وآلاءعماد هدهود التربية الرياضية بالمركز الثالث.

وفي سياق 300 متر جري حصلت آيه السيد من كلية الآداب على المركز الأول وأمنية طارق كلية التربية الرياضية على المركز الثاني والطالبة بسملة غريب من الاقتصاد المنزلي على المركز الثالث.

كما شهدت منافسات 200 متر عدو فوز سلمى شوقي من كلية الطب بالمركز الأول ورضا شرف الدين من المدن بالمركز الثاني وإيمان الكوانيني التربية الرياضية بالمركز الثالث.

وفي الوثب العالي حصلت شروق الحسيني من كلية الزراعة على المركز الأول ولبنى مصطفى كلية التجارة بالمركز الثاني ودعاء الحسيني التربية الرياضية بالمركز الثالث.

كما شهدت لعبة قذف القرص حصول سهر الوكيل كلية الاقتصاد المنزلي على المركز الأول وشروق كامل من المدن بالمركز الثاني وسارة حمدي كلية التجارة بالمركز الثالث.

وجاء الترتيب العام الثلاث مراكز الاولى في البطولة،التربية الرياضية بالمركز الأول بتحقيق 3 ميداليات ذهبية و2 فضة و5 برونز، كما جاءت المدن الجامعية بالمركز الثاني برصيد 3 ذهب و2 فضة و1 برونز، وجاءت كلية الاقتصاد المنزلي بالمركز الثالث بتحقيق 2 ذهب و3 برونز.

زر الذهاب إلى الأعلى