اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

حقيقة إصابة أنغام بفيروس كورونا

حقيقة اصابة الفنانة أنغام بفيروس كورونا المستجد، هي الكلمة التي يبحث عنها عشاق نجمة الطرب العربي في الفترة الأخيرة، من أجل معرفة ما حدث لها والسبب وراء تصدرها للتريند ومواقع البحث والتواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز وأهم المعلومات عن حقيقة إصابة الفنانة أنغام بفيروس كورونا المستجد والذى كان سببًا وراء ظهورها على موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة.

حقيقة اصابة أنغام بكورونا

انتشرت في الساعات الأخيرة شائعات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن الفنانة أنغام قد اصيبت بفيروس كورونا المستجد، ولكم دون اظهار الأمر للجمهور مما جعل الجميع يبحث عنها في الساعات الأخيرة.

وكشفت المطربة أنغام عن أنها لم تصب بفيروس كورونا كما تردد خلال الأيام الماضية، بعد إصابة مديرة أعمالها راندا رياض، مشيرة إلى أن الأخيرة تسكن في مدينة 6 أكتوبر وأنغام تسكن في منطقة الشروق.

اختلاط أنغام بمديرة الأعمال

قالت المطربة أنغام أنها لا تختلط بمديرة أعمالها راندا هذه الفترة وتتواجد في المنزل حاليًا، لافتة إلى أنه في الطبيعي قبل إصابة راندا، يكون هناك إجراءات احترازية من الثنائي للحماية من فيروس كورونا.

وتابعت أنها لا تقابلها في الفترة الحالية ومديرة أعمالها تتواجد في العزل المنزلي حتى الآن، واعتذرت عن عدة تكريمات لي لأنه من الطبيعي أن تتواجد معها لذلك لم تذهب أنغام إلى أي حفل تكريم لها حتى يتم شفاؤها.

وقالت أنغام أن قبل اصابة مديرة أعمالها بفيروس كورونا عندما يكون هناك عمل يجمع بينهم ترتدى 3 كمامات في الطبيعي للحماية من كورونا.