احدث رسائل التهنئة بحلول العام الجديد 2021

ينتظر العالم بلهفة حلول العام الجديد 2021 والذي لم يتبقى عليه سوى القليل، حيث كانت 2020 مليئة باللحظات الحزينة على العالم بأكمله حيث انتشرت الاوبئة والحرائق والنزاعات، ونتمنى من الله ان يكون العام الجديد نهاية لجميع المتاعب التي وجهناها خلال هذه السنة.

ويتلهف الجميع بشوق لاحتفالات حلول العام الجديد بقلوب عامرة بالأمل راغبون ان يستمر الود بينهم وبين الاحباء، لذلك يستعرض لكم موقع الوكالة نيوز مجموعة من الرسائل وصور التهنئة لتشاركها مع احبائك في احتفالات رأ السنة الميلادية

رسائل تهنئة للعام الجديد 2021

ابعث سلامي مع الطير.. واسبق الكل والغير.. وأقول لك: ((كل عام وأنت بخير)).

أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا وسنة سعيدة علكوا وعلينا مع آخر لحظات راس السنة نطفي شموع ونشعل شموع ننتمي لكم سنة حب بلا دموع.

احلي لحظه في حياتي أسمعك تقول كل عام وأنت بخير بمناسبة العام الجديد. اللهم إنا نسألك بحق هذا اليوم.. أن تسهل علينا كل صعب عسير وان تتحقق أمانينا وان ترزقنا حياة طيبة مع من نحب وان تجعل هذا العام سعيد على الجميع.

اغلقوا دفتر الماضي، وكل عام والبسمة تغمر محياكم. كل عام وقلوبنا بالحب في الله أنقى كل عام وأرواحنا بذكر الله أنقى كل عام وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى كل عام وعلاقتنا بأحبائنا بماء الود تسقى.

المتفائل يرى في العام الجديد صفحة بيضاء جديدة نكتب عليها أمنياتنا والمتشائم يرى فيه صفحة من العمر انطوت.

أقدم لك هديه اعتبرها عيديه براس السنة الجديدة الميلادية

اشرقت شمس يوم جديد .. لتخبرنا بولادة سنة جديدة
اللهم انا نسألك بحق هذا اليوم .. ان تسهل علينا كل صعب عسير
وان تتحقق أمانينا
وان ترزقنا حياة طيبه مع من نحب
وان تجعل هذا العام سعيد على الجميع

صور تهنئة بحلول عام 2021

زر الذهاب إلى الأعلى