اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

خطوات تسجيل استمارة طلاب الصف الثالث الاعدادي moe-register.emis.gov.eg.... الفصل الدراسي الاول 2021

خطوات تسجيل استمارة
خطوات تسجيل استمارة طلاب الصف الثالث الاعدادي

يستعلم طلاب الصف الثالث الاعدادي 2021 ، وذلك قبل امتحانات الفصل الدراسي الأول الخاصة بهم ، عن كيفية تسجيل الاستمارة الالكترونية للطالب لدخول الاختبارات ، والتي سيتم إجراؤها خلال شهر يناير المقبل ، بناء على جدول وزارة التربية والتعليم ضمن فترات ومواعيد محددة في المدارس ، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كوفيد_19.

رابط مباشر تسجيل استمارة طلاب الصف الثالث الاعدادي 2021

بدأ طلاب الشهادة الاعدادية في تسجيل استمارات الترم الاول الكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، ولكن قبل ذلك يحصل الطالب مباشرة من خلال منصة التعليم المدرسي الالكتروني الموحد ،على كود تعريفي خاص به يكتب ضمن بيانات الاستمارة ، ويتم التسجيل من خلال الرابط الاتي http://moe-register.emis.gov.eg ، للطلاب من محافظات مصر المختلفة للعام الدراسي 2021_2020.

خطوات تسجيل استمارة طلاب الصف الثالث الاعدادي 2021

ويمكن تسجيل استمارة طلاب الصف الثالث الاعدادي ، لجميع الطلاب وذلك من خلال الخطوات التالية :_ اولا : الضغط على موقع وزارة التربية والتعليم التالي http://moe-register.emis.gov.eg ثانيا : كتابة الرقم القومي ثالثا : كتابة الكود التعريفي. رابعا : كتابة تاريخ الميلاد والمحافظة. خامسا : كتابة بيانات الطالب المطلوبة كاملة. سادسا : يضغط الطالب حفظ ومن ثم يطبع الاستمارة.