خطوات الاستعلام عن ارقام جلوس طلاب اليمن 2020/2021 http://yemenexam.com/#/setNumbers

يبحث طلاب اليمن حاليًا عن طريقة الاستعلام عن أرقام الجلوس 2020/2021 بإسم الطالب من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمني وذلك مع اقتراب عقد امتحانات اليمن الفصل الدراسي الأول.

الاستعلام عن رقم الجلوس باسم الطالب

خطوات الاستعلام عن ارقام جلوس طلاب اليمن 2020/2021 .. ويستطيع الطلاب اليمنين من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية الحصول على رقم الجلوس عبر تسجيل اسمهم بالكامل وتحديد الصف الدراسي الخاص بهم، وما هي إلا ثوان ويظهر رقم جلوس الطالب من موقع وزارة التعليم اليمنية 2021 .
ويأتي اتباع وزارة التعليم اليمنية لخطوة حصول الطالب على رقم الجلوس من خلال موقع وزارة التعليم الإلكتروني دون الذهاب إلى المدارس كالمعتاد خلال السنوات الماضية، للرغبة في حماية جميع الطلاب والقائمين على العملية التعليمية من التقاط عدوى فيروس كورونا والتي تحدث مع وجود تجمعات وعدم الالتزام بإجراءات الوقاية الصحية.

طريقة الاستعلام عن رقم جلوس الطالب من موقع الوزارة باليمن 2021

يجب على الطالب في الخطوة الأولى الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية من خلال الضغط على هذا الرابط. http://yemenexam.com/#/setNumbers
الخطوة الثانية، يقوم فيها الطالب بإدخال اسمه بالكامل.
الخطوة الثالثة للحصول على رقم الجلوس باليمن هي تحديد الصف الدراسي الذي يدرس فيه الطالب.
الخطوة الرابعة، يجب أن يقوم فيها الطالب الراغب في الاستعلام عن رقم الجلوس من وزارة التعليم اليمنية بالتسجيل في العام الدراسي ثم الضغط على خانة البحث عن رقم الجلوس وسوف يظهر رقم الجلوس على الفور في الشاشة أمام الطلاب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى