موعد الإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2020\2021 ورسوم دخول الامتحانات

امتحانات الثانوية العامة 2021 .. حالة من الترقب يعيش فيها طلاب الثانوية العامة بسبب قرب موعد امتحانات الثانوية العامة 2020 ، وذلك لأنها من أهم الامتحانات التي يخوضه الطالب في مراحل حياته الدراسية؛ لأن الثانوية العامة تحدد مستقبل الطلاب من حيث الجامعة ونوعية العمل المستقبلي ولذلك تحرص الآباء والأمهات على تشجيع الطلاب والطالبات  للمذاكرة ودخول الامتحان بشجاعة وبرغبة للحصول على درجات عالية لدخول أفضل الكليات.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020\2021 

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم بقيادة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2020\2021   قبل الامتحانات بـ15 يومًا، وهو نفس الموعد الذي سيمح للطلاب معرفة رقم الجلوس للثانوية العامة.

امتحانات الثانوية العامة 2020\2021 

وهذا العام، امتحانات الثانوية العامة مختلفة عن السنوات السابقة، حيث سيخوض الطلاب تجربة دخول امتحانات الثانوية العامة بشكل إلكتروني وبنظام الأوبن بوك والسبب في ذلك فيروس كورونا التاجي ورغبة الدكتور طارق شوقي في دمج التكنولوجيا والأدوات الحديثة في المراحل الدراسية للطلاب؛ لزيادة الذكاء ومعاملاتهم بالشكل الذي يرضي عقولهم حاليًا.

وهذا يفسر سبب إطلاق وزارة التربية والتعليم لعدة منصات تعليمية إلكترونية منها قناة مدرستنا التي تقدم شرح يومي للمناهج بشكل مبسط.

رسوم امتحانات الثانوية العامة 2021

وحددت وزارة التربية والتعليم رسوم دخول امتحانات الثانوية العامة 2021 والمبلغ المقرر هو 402 جنيه وعلى الطلاب تسديده قبل دخول الامتحانات بأيام حتى يسمح لهم بخوض الامتحان الإلكتروني والحصول على رقم الجلوس، ونظرًا للخوف من انتشار العدوى بين الطلاب من الزحام الذي سيحدث عند تسديد رسوم امتحانات الثانوية العامة 2020\2021، فسوف يسمح بدفع الرسوم عن طريق صندوق دعم وتمويل المشروعات بجميع مكاتب البريد.

زر الذهاب إلى الأعلى