غدا.. انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه بجامعة القناة

أكد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس أن غدا الخميس الموافق ٢٤ ديسمبر يسدل الستار عن انتخابات اتحاد طلاب جامعة القناة للعام الجامعي ٢٠٢٠_٢٠٢١ بإعلان أسماء اتحاد الطلاب الممثل للجامعة.

وتابع أن الهدف من الاتحادات الطلابية تنمية القيم ونشر الوعي الوطني والقومي بين الطلاب وتعويدهم على القيادة وإتاحة الفـرص لهـم للتعبير المسئول عن آرائهم  مع بث الروح الجامعية السليمة بتوثيق الروابط بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس مع تعظيم الاستفادة من طاقات الطلاب في خدمة المجتمع بما يعود على الوطن بالخير .

وأضاف الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الاتحاد يضم سبع لجان ( لجنة الأسر والاتحادات الطلابية، لجنة النشاط الرياضي، لجنة النشاط الثقافي والإعلامي، لجنة النشاط الفني، لجنة الجوالة والخدمة العامة، لجنة النشاط الاجتماعي والرحلات، لجنة النشاط العلمي والتكنولوجي).

نهدف من خلالهم اكتشاف مواهب الطلاب وقدراتهم ومهاراتهم وصقلها وتشجيعها ونشر وتشجيع تكوين الأسر ودعم نشاطها ونشر الأنشطة الرياضية والاجتماعية والكشفية والفنية والثقافية والارتفاع بمستواها.

وأكمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن اليوم الأربعاء الموافق ٢٣ ديسمبر تتم انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات لينتهي اليوم باختيار ٢٥٦ طالب وطالبة ممثلين ل١٦ كلية بجامعة القناة لخوض انتخابات الاتحادات الطلابية على مستوى الجامعة غدا الخميس الموافق ٢٤ ديسمبر.

 وأشار الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية وعضو اللجنة العليا للإشراف على انتخابات اتحاد الطلاب، إلي  أن العمل مستمر داخل غرفة العمليات الرئيسية بالتنسيق مع اللجان الفرعية بالكليات وذلك لضمان حسن سير العملية الانتخابيه وسط إجراءات احترازية ووقائية مشدد.

زر الذهاب إلى الأعلى