تعرف على تفاصيل احتفال كوسكواد بوصول بيج رامي بطل مستر اوليمبيا

تنظم مؤسسة كوسكواد الشركة الراعية للبطل العالمي بيج رامي المتوج بلقب مستر أوليمبيا 2020، استقبالاً كبيراً في الحادية عشر صباح الخميس المقبل لحظة وصول النجم المصري، عائدا من الولايات المتحدة الأمريكية، عقب مشاركته في النسخة الاخيرة من البطولة الأشهر عالمياً.

ومن المنتظر ان يكون في استقبال رامي السبيعي الشهير بـ “بيج رامي” في المطار الدكتور اشرف صبحى وزير الرياضة، واسلام قرطام رئيس مجلس ادارة كوسكواد الشركة المصرية الراعية للبطل العالمي، ورئيس اتحاد رياضة “ستريت وورك اوت”، وعدد من ابطال رياضة كمال الاجسام، ونجوم فريق كوسكواد لتكريمه على الانجاز التاريخي الذى تحقق للمرة الاولى في تاريخ الرياضة المصرية.

وحرصت الشركة الراعية على ترتيب استقبال حافل يليق بالنجم الأسطوري واللقب الذى حصل عليه مؤخرا، وستكون هناك اكثر من مفاجأة في انتظاره، ومن المقرر ان يستقل “بيج” رامي فور خروجه من المطار اوتوبيسًا مكشوفًا لعمل جولة في شوارع القاهرة من المطار وحتى مقر اقامته.

وتوج نجم كمال الاجسام المصري، “بيج رامي ببطولة مستر اولمبيا 2020، الاحد الماضي، لأول مرة في تاريخه، ليسطر انجازا جديدا للرياضة المصرية وهو ما أثار موجة من الافراح في الاوساط الرياضية والشعبية في البلاد بعد التتويج بالبطولة الاشهر والاقوى في العالم.

واهدى رامي السبيعي اللقب لجمهوره في مصر والوطن العربي، مشددًا على ان هذا اللقب التاريخي تستحقه الجماهير المصرية والعربية، خاصة الجمهور الذي يدعمه في كل المنافسات التي يشارك فيها، قائلا: “الحمد لله دايما وابداً ربنا مضيعش تعبنا الحمد لله، الف مبروك للعرب الف مبروك لمصر الف مبروك لأهلي وكل احبابي”.

واشاد رامي بالدور الذى لعبه اسلام قرطام في دعمه قبل البطولة من اجل الفوز باللقب الاغلى في مشواره مع رياضة كمال الاجسام.

وشدد رامي على ان الفوز بلقب مستر اوليمبيا لم يكن سهلا على الاطلاق، خاصة انه تعرض لبعض الازمات قبل البطولة ابرزها اصابته بالكورونا والتي كانت ستبعده عن المشاركة، لكنه نجح في قهر المرض وتوج جهوده بالفوز باللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى