مايسة عطوة : المرأة أثبتت وجودها في برلمان 2015 وكانت على قدر التحدي

قالت مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، إن هناك أجند تشريعية يستعد حزب مستقبل وطن – الحائز علي الأغلبية البرلمانية – لتجهيزها خلال التشريعي الثاني لمجلس النواب عن الفترة (2021-2026) لصالح الوطن والمواطن المصري، فضلا عن التشريعات المتعلقة بالإصلاح الاقتصادي، مشددة علي ضرورة تكاتف الجميع “المجلس النيابي والشعب والحكومة” معا من أجل صالح البلد.

وأضافت عطوة عقب الانتهاء من إجراءات استخراج كارنية العضوية في حفل الاستقبال الذي تنظمه الأمانة العامة للمجلس ، إن أهم التشريعات التي توليها اهتمام تعديل قانون المعاشات والتأمينات فضلا عن حسم مشروع قانون العمل لاسيما وأن القطاع الخاص ظًلم بشكل بين، وذلك من خلال بعض أصحاب العم و لفتت عطوة إلي أنها ستستكمل دورها من خلال لجنة القوي العاملة، وأنها مستعده لخدمة وطنها في كافة المواقع.

وقالت مايسة عطوة، عن فخرها بنسبة المرأه داخل مجلس النواب في تشكيله الجديد، مشيرة إلي أن المرأه أثبتت وجودها في برلمان 2015 وكانوا على قدر التحدي.

وعما إذا كانت هناك إتجاه لتشكيل تكتل للمرأة تحت القبة علقت البرلمانية بقولها : بالفعل هذا التكتل بمثابه حلم، واتمني أن يكون هناك تكتل لها خلال المجلس الحالي، خاصة وأنه سيخلق كتله دائمة لقضايا المرأه..”، مضيفه ” عمرنا ما هنشتغل للمرأه فقط إنما نخدم كل القضايا.

اقرأ أيضا:

النائبة فريدة الشوباشي : شرف لي ترأس الجلسة الافتتاحية لبرلمان 2021

زر الذهاب إلى الأعلى