إزالة 16 حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بمراكز المنيا

تواصل الوحدات المحلية بمراكز محافظة المنيا، جهودها في تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، باستمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، وبهدف القضاء على عشوائية البناء، وإزالة كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم للمخالفين من خلال تنفيذ الإزالة الفورية، وتحرير محاضر وتحويلها للنيابة العسكرية لاتخاذ اللازم مع المخالفين.

من جانبها أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس 11حالة بمساحة 14قيراط و 16 سهم فى زمام الوحدة المحلية لقرية بنى حرام (اسمو العروس)، كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، حالة تعد علي أرض زراعية بمساحة ١٥٠ متر بقرية أشروبة التابعة لمجلس قروي صندفا.

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط 3 حالات تعدي وبناء مخالف، جاءت ما بين إزالة حالتي تعدي بالبناء علي أراضي زراعية بمجلس قروي شوشة بمساحة ٢ قيراط، وتم إحالة المخالفين للنيابة العسكرية، وحالة إزالة تم رصدها بمعرفة وحدة المتغيرات المكانية بسمالوط علي مساحة قيراط بقرية العمودين.

فيما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا حالة تعدي ببناء جسم معدني على الأرض الزراعية بقرية دماريس التابعة لمجلس قروي البرجاية.

اقرأ أيضا:

إزالة 8 حالات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بمركزي مطاي وبني مزار بالمنيا

زر الذهاب إلى الأعلى