رابط أرقام الجلوس لطلاب الصف التاسع في اليمن 2021 https://www.yemenexam.com/

رابط أرقام الجلوس لطلاب الصف التاسع والثانوية العامة في اليمن من أكثر الأمور التي يبحث عنها الطلاب في اليمن حاليًا وذلك لاقتراب موعد عقد امتحانات الصف التاسع والثانوية العامة والتي سوف تتم بحذر وتحت اجراءات احترازية حتى  لا يتعرض أحد من الطلاب للإصابة بفيروس كورونا التاجي.

رابط أرقام الجلوس لطلاب الصف التاسع في اليمن

وعبر هذا الرابط الخاص بوزارة التعليم اليمنية من هنا  يمكن طلاب الصف التاسع اليمن وطلاب الثانوية العامة الحصول على رقم الجلوس بشكل إلكتروني ويمكن لباقي طلاب المراحل الدراسية الأخرى الحصول على رقم الجلوس أيضًا من نفس الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم اليمنية وبنفس الخطوات التي ستستعرضها بوابة “الوكالة نيوز” في السطور التالية.

طريقة الاستعلام عن رقم جلوس الطالب من موقع الوزارة باليمن 2021

يجب على الطالب في الخطوة الأولى الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية من خلال الضغط على هذا الرابط من هنا

الخطوة الثانية، يقوم فيها الطالب بإدخال اسمه بالكامل.

الخطوة الثالثة للحصول على رقم الجلوس باليمن هي تحديد الصف الدراسي الذي يدرس فيه الطالب.

الخطوة الرابعة، يجب أن يقوم فيها الطالب الراغب في الاستعلام عن رقم الجلوس من وزارة التعليم اليمنية بالتسجيل في العام الدراسي ثم الضغط على خانة البحث عن رقم الجلوس وسوف يظهر رقم الجلوس على الفور في الشاشة أمام الطلاب.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم اليمنية أكدت أن الطلاب بجميع المراحل الدراسية ومنهم الصف التاسع والثانوية العامة سوف يحصلون على نتيجة  الامتحانات 2021 بشكل إلكتروني هذا العام لحمايتهم من خطر التعرض لفيروس كورونا التاجي ولتسهيل عليهم عملية الاستعلام عن نتيجة الامتحانات التي ستنشر على موقع وزارة التعليم اليمنية بمجرد اعتمادها.

زر الذهاب إلى الأعلى