جدول امتحانات أولى اعدادي وخطوات الحصول على كود الطالب 2021

جدول امتحانات أولى اعدادي .. أيام وتنطلق امتحانات الصف الأول الاعدادي 2021 والتي ستكون تحت إجراءات احترازية حتى لا يصاب الطلاب أو المعلمين بالفيروس التاجي الذي ينتشر من خلال التقارب ولمس الأسطح وعدم ارتداء الكمامة وتطهير اليدين.

جدول امتحانات أولى اعدادي 2021

ووفقًا لوزارة التربية والتعليم، فإن امتحانات الصف الأولى الإعدادي تبدأ السبت الموافق 16 يناير وتنتهي الثلاثاء 26 من نفس الشهر، وإليكم جدول امتحانات الصف الأولى الإعدادي 2021 بالكامل:

السبت 16 يناير 2021 : اللغة العربية والخط من الثامنة والنصف صباحًا وحتى الحادية عشر ظهرًا، والفترة المسائية من الواحدة مساءًا وحتى الثالثة والنصف، مدة الامتحان ساعتان ونصف مع 30 دقيقة إملاء.

امتحان تكنولوجيا المعلومات الفترة الصباحية من الحادية عشر والربع وحتى الثانية عشر والربع، والمسائية من الثالثة وخمس وأربعين دقيقة وحتى الخامسة إلا ربع، مدة الامتحان ساعة.

الاثنين 18 يناير 2021 : العلوم الفترة الصباحية من  الثامنة والنصف صباحًا وحتى العاشرة والنصف، والفترة المسائية من الواحدة مساءًا وحتى الثالثة، مدة الامتحان ساعتان.

امتحان مادة التربية الدينية: من الحادية عشر إلا ربع وحتى الثانية عشر وربع، الفترة الثانية من الثالثة والربع مساءًا وحتى الخامسة إلا ربع، ومدة الامتحان ساعة ونصف.

الخميس 21 يناير 2021 : الدراسات الاجتماعية، الفترة الصباحية من  الثامنة والنصف صباحًا وحتى العاشرة والنصف، والفترة المسائية من الواحدة مساءًا وحتى الثالثة، مدة الامتحان ساعتان.

الأحد 24 يناير 2021 : امتحان اللغة الأجنبية: من  الثامنة والنصف صباحًا وحتى العاشرة والنصف، والفترة المسائية من الواحدة مساءًا وحتى الثالثة، مدة الامتحان ساعتان.

امتحان التربية الفنية، الفترة الصباحية من الحادية عشر إلا ربع وحتى الواحدة إلا ربع مساءًا، والمسائية من الثالثة وربع وحتى الخامسة والربع، مدة الامتحان ساعتان.

الثلاثاء 26 يناير 2021 : امتحان الهندسة، الفترة الصباحية من  الثامنة والنصف صباحًا وحتى العاشرة والنصف، والفترة المسائية من الواحدة مساءًا وحتى الثالثة، مدة الامتحان ساعتان.

امتحان الجبر والإحصاء: الفترة الصباحية من الحادية عشر إلا ربع وحتى الواحدة إلا ربع مساءًا، والمسائية من الثالثة وربع وحتى الخامسة والربع، مدة الامتحان ساعتان.

الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2021

وعبر خطوات بسيطة، يمكن الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي من موقع الحساب المدرسي الموحد، والخطوات هي كالتالي:

–  الدخول على رابط الحساب المدرسي الموحد من خلال الضغط هنا

 – في الخطوة الثانية  على الطالب كتابة الرقم القومي الخاص به وهو ارقم المدون بشهادة الميلاد أو البطاقة في حالة امتلاك الطالب لها.

– ثم عليه بعد ذلك  إضافة المحافظة التي يعيش فيه لأنها هذا شرط أساسي للاستعلام عن الكود.

 – بعد القيام بالخطوات  السابقة، يجب إدخال تاريخ ميلاد الطالب.

–  ثم على الطالب الاختيار ما بين “ذكر أو أنثى”، ثم الضغط على تسجيل الدخول وكتابة كلمة المرور وسوف يظهر كود الطالب فورًا.

زر الذهاب إلى الأعلى