إعلان نتائج مسابقة الطالب والطالبة المثاليين بجامعة حلوان

انتهت فعاليات مسابقة الطالب و الطالبه المثاليين المركزيه علي مستوي كليات جامعه حلوان تحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور / ماجد نجم رئيس الجامعة و رياده السيد الاستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب، و قد شهدت المسابقة هذا العام تنافسا قويا بين الطلاب في جو يسوده الروح الرياضيه و الود و الإحترام المتبادل بين الجميع و تقارب مستويات الطلاب بشكل ملحوظ.

وقام الاستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان بزيارة الطلاب أثناء المسابقة و حرص على الإستماع إليهم و التقاط الصور التذكارية معهم في ظل حرص رئيس الجامعة الدائم علي الإهتمام بالأنشطة الطلابية و تشجيع الطلاب علي بذل المزيد من الجهد للوصول إلى أرقي المستويات العلميه و التقنيه و تعزيز بناء الشخصية.

وتم تحكيم المسابقة من قبل كوكبه من السادة أعضاء هيئه التدريس من كليات الجامعة المختلفه و الذين قاموا بجهد رائع أثمر عن التحكيم العادل و المتميز مما ساهم في تحديد أسماء الطلاب الفائزين في المسابقة.

و أسفرت نتائج المسابقة عن الآتي :

نتائج الطالبات

المركز الأول الطالبه مايا حمدي حلمي .. كليه الطب
المركز الثاني الطالبه رضوي حسن محمد.. كليه الهندسه بالمطرية
المركز الثالث الطالبه عفاف أمين محمود.. كليه الهندسه بحلوان
المركز الرابع الطالبه هاجر أيمن أمين ..كليه الأداب
المركز الخامس الطالبه هبه الله سعد مسعود.. كليه الحقوق

أما نتائج الطلاب فكانت كما يلي :-

المركز الأول الطالب عبد السلام مجدي عبد السلام.. كليه الاداب
المركز الثاني الطالب محمد عبد المنعم شحاته.. كليه العلوم
المركز الثالث الطالب محمد محمود جاد.. كليه التربيه الرياضيه بالهرم
المركز الرابع الطالب عمرو مصطفي إبراهيم.. كليه الهندسه بحلوان
المركز الخامس للطالب محمد حسين عمرو.. كليه التجاره

وعقب اعلان النتائج عقدت إحتفاليه تكريم للطلاب الفائزين بمجمع الفنون والثقافة، بحضور الاستاذ راشد عصام مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و السيد عصام زكي مدير إدارة النشاط الإجتماعي المركزيه و قد قامت لجنه التحكيم بإعلان النتائج و توزيع الجوائز علي الطلاب المتفوقين.

زر الذهاب إلى الأعلى