أولياء الأمور يناشدون وزير التربية والتعليم لعمل بديل لامتحانات غير المضافة للمجموع

حالة من القلق تسيطر على أولياء الأمور في ظل زيادة اعداد المصابين بفيروس كورونا في ظل الموجة الثانية ويناشدون الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالنظر مرة أخري في امتحان المواد الغير مضافه للمجموع في الفصل الدراسي الاول بالعام الدراسي الجديد.

وقالت أماني الشريف مسؤول اتحاد المدارس التجريبية وعضو بإتلاف معا نستطيع أن الإئتلاف يناشد الدكتور طارق شوقي في اعادة النظر والموافقه علي امتحان المواد الغير مضافه للمجموع بالمنزل سواء اونلاين أو بوكليت أو ورقة أسئلة عادية او تقديم ابحاث الوضع العام بيسوء ومستشفيات عديدة دخلت من جديد عزل صحي.

وأشارت إلى أن الطالب الذي يصاب لا قدر الله ربما يحرم من اداء الامتحانات الأساسيه غير انه هيكون سبب في عدوى غيره، رجاء خاص اعادة النظر فيما يخص اختبارات العملي والأنشطه والمواد الغير مضافه للمجموع فجميعهم ابناءك.

ومن جانبها علق دينا أشرف أحدي أولياء الأمور على وسائل التواصل الاجتماعي الفيسبوك أننا نطالب بإلغاء المواد الغير مضافة فقط ولن مطالب بإلغاء الامتحانات فالامتحان في مصلحة الطالب ولكن في ظل تزايد المصابين لا داعِ بنزول الطلاب للامتحانات الغير مضافة فإنها مواد يكون الأمر فيها سهلًا كعمل بحث أو أي وسيلة بدلًا من الامتحان لهذه الظروف الطارئة.

واضافت مي السيد أحدي أولياء الأمور ” نرجو من الدكتور طارق شوقي سرعة الرد على مطالبنا، فالان جميع الطلاب متعرضين للإصابة بسبب امتحانات يمكن أن نتهان فيها أو نقوم بعملها باي وسيلة أخري، بالرجاء الرد علينا قبل أن يسوء الوضع مع الطلاب”.

وعبرت أحدي أولياء الأمور ” امتحان التربيه الرياضية لزمتها ايه هنسقط اللعاب يعنى لو محضرناش” نطالب بعمل بديل لامتحانات غير مضافة لحماية أبنائنا من الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد.

زر الذهاب إلى الأعلى