اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

اكواد اتصالات كاش 2021 الكاملة الحديثة من الشركة.. طرق الاشتراك والتاكد من الخدمة

اكواد اتصالات كاش
اكواد اتصالات كاش 2021

يبحث الكثير من عملاء شركة اتصالات على اكواد اتصالات كاش وذلك مع نهاية العام الحالي 2020 وبداية العام الجديد الذي من المتوقع أن تتغير فيه العديد من الاكواد الرئيسية للشباكات كما يحدث في باقي العالم. وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن اكواد اتصالات كاش حتى يتسنى لجميع مستخدمي الشبكة في محافظات مصر معرفة تلك الاكواد الهامة التي يحتاج العديد لها في تحويل الاموال وشحن الرصيد وغيرها من الخدمات السريعة التي تغيهم عن الوقوف في العديد من المصالح الحكومية.

طريقة الاشتراك في اتصالات كاش

يمكن لمستخدمى شركة اتصالات، التعرف على طريقة الاشتراك فى اكواد اتصالات كاش من خلال المعلومات البسيطة التالية وهى كالأتى: - تحميل تطبيق اتصالات كاش من متجر التطبيقات جوجل بلاي وابل ستور - بعد تثبيت التطبيق على هاتفك افتح التطبيق واختار اشترك الآن - يجب أن يكون في الهاتف رقم محمول اتصالات مسجل باسمك و الرقم القومي ثم ادخل رقم المحمول و هتوصلك رسالة كود التأكيد - ادخل كود التأكيد الذي تم إرساله إلى هاتفك - ادخل رقمك القومي المكون من 14 رقم - ادخل رقم سري جديد لمحفظتك ويجب أن يكون هذا الرقم مكون من ست ارقام ويجب تذكره - أعد ادخال رقمك السري الذي تم اختياره للتأكيد

اكواد اتصالات كاش

للاشتراك من خدمة اتصالات من خلال كود اتصالات كاش يجب اتباع الآتي: - اطلب كود خدمة اتصالات كاش #777* مباشر عن طريق الدخول لتطبيق الاتصال على هاتفك. - أدخل رقمك القومي المكون من ١٤ رقم ويجب الانتباه بشدة عند ادخال الارقام. - ادخل رقم سري جديد لمحفظتك ويجب تذكر الرقم جيدا. - أعد إدخال رقمك السري للتأكيد وذلك لتتاكد الشركة من حفظ لرقمك السري. - سوف تتأكد الشركة من البيانات وسوف تضع محفظتك قيد التسجيل وستصلك رسالة تأكيد عند نجاح عملية الاشتراك في اتصالات كاش. بعد نجاح عملية التسجيل في اتصالات كاش يمكنك استخدام اكواد اتصالات كاش.