رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة لدولة قطر الفصل الأول لعام 2020

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، على محركات البحث ومؤشرات جوجل، على نتيجة الثانوية العامة الفصل الأول لدولة قطر حتي يطمن كلا منهم على أبنائهم والاطمئنان على مستقبلهم.

حيث قامت وزارة التعليم والتعليم العالي بدولة قطر، بتحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة في دولة قطر لطلاب الصف الثاني عشر من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي بدولة قطر.

لذا يعرض موقع “الوكالة نيوز” لجميع الشعب القطري خلال السطور التالية كلا من :

رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الفصل الأول للشعب القطري :

EDUSERVICES.EDU.GOV.QA.

موعد ظهور نتائج الثانوية العامة قطر 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم القطرية، عن نتيجة الثانوية العامة قطر 2020 ظهر اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو لعام 2020، حيث حددت الوزارة اليوم ليكون موعداً لظهور نتيجة الثانوية العامة في قطر.

كيفية الإستعلام عن نتائج الثانوية العامة قطر 2020:

يمكن الإستعلام عن نتائج الثانوية العامة قطر 2020، من خلال موقع وزارة التعليم والتعليم العالي القطرية على الإنترنت من خلال زيارة الموقع الخاص بالوزارة.

والجدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة في قطر قد أدوا اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام الدراسي 2020/2019 في الفترة مابين الأول من شهر يونيو الحالي، وحتى يوم الثالث عشر من شهر يونيو، وقد تقدم للاختبارات نحو 11500 طالباً وطالبة تم توزيعهم على 149 مقراً لعقد اختبارات الشهادة الثانوية العامة في قطر، كما قامت وزارة التعليم والتعليم العالي بدولة قطر بتخصيص نحو 6100 موظفاً من أجل العمل كملاحظين في لجان سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة 2020.

اقرا ايضا

رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي studea.emis.gov.eg لطلاب الثانوية العامة 2021

رابط مباشر تسجيل الدخول لمنصة اوبن ايميس الأردنية http://emis.moe.gov.jo 2021

 

زر الذهاب إلى الأعلى