اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

جزيرة بني صهيون ترفع الدعم لمركز كارينجي.. لزيادة جرعة الهجوم على مصر.. خاب مسعاكم

جزيرة بني صهيون هكذا وصف المراقبون قطر عقب اقدامها علي رفع الدعم المالي لمركز كارنيجي الامريكي من اجل زيادة الهجوم على مصر ، حكامها هم يهود العرب بتآمرون وينتجون تقارير تشوه الدولة المصرية وتعبث في أمنها القومي .

الوجه القبيح للدوحة

عضو مجلس الشيوخ هاني العسال أكد أن التمويل القطري لمركز كارينجي امر ليس بجديد ولكنه يؤكد الوجه القبيح للدوحة واصرارها علي العمل خارج السياق العربي. وتابع العسال في تصريحات خاصة لـ الوكالة نيوز ان مصر ستبقي قوية ان يهزها تلك الافعال المكشوفه والمفضوح نواياها من حكام قطر اليهود الذين يسكنون في جزيرة بني صهيون لا هدف لهم سوي النيل من ام الدنيا مصر لكن هيهات ان يتحقق لهم ذلك لان مصر ستبقي بلد محروسة بالعناية الالهية قبل العناية البشرية . وعلى منصات السوشيال ميديا كان اكثر غضبا من الممارسات القطرية واقدامها علي رفع تمويل مركز مشبوه من اجل الهجوم علي مصر حيث اكد حساب يحمل اسم محمد سلطان : ليس جديد علي قطر تآمرها علي مصر ودول الخليج وفرع مركز الأبحاث الامريكي في قطر (كارينجي) ينظم فاعليات وينتج تقارير تطعن في الاوضاع الداخلية الدول الخليج ذاتها وليس مصر فقط .

مركز بني صهيون

ووصف مصطفي احمد في تغريدة له المركز الامريكي بانه مركز لبني صهيون تموله مشاريع تميم ابن موزه لنشر الفتن فى بلاد العرب ، وياريت يطّلع تقرير عن ولايات أمريكا وقاعده السيليه بقطر انهم يهود العرب ، وايده في الراي حسام العربي قائلاً : مركز كارينجى تابع للإدارة الامريكيه لترسيخ الأهداف الامريكيه بالشرق الأوسط لنشر الفوضى بالعالم العربى ، حقاً انها جزيره بنى صهيون المستعرب ، وغردت ايمان احمد : كارينجي ومغامرات قطر انها تاريخ من المغامرات القطرية الفاشلة سواء من قبل فى سوريا او في مصر انه العجز القطري بعينة انها ممارسات ابناء الشيطان الي مزبلة التاريخ يا قطر . وعلق أسامة الجندي : يعنى الا تعلمون ان ميشيل دن الباحثة الأولى في برنامج كارنيجي للشرق الأوسط تعمل ملاكي لصالح الدوحة الا تعلمون ان كارينجى اغلب ميزانيتها من قطر وان كارينجي باكملها مؤسسة شغاله ايضا ومنذ زمن بعيد ملاكى لحساب قطر الا تعلمون ان زوج ميشيل دن كان مندوب الوشنطن بوست في القاهرة واللى كان شغال لحساب الخرفان وطرد من مصر شر طرده وممنوع من الدخول وكان هيتقبض عليه واتكرشت ميشيل دن معاه بالجزمه ما اقوله ليس جديد قطر ستبقي قطر في مستنقع الوحل .

عملاء أمريكا الخونة

وغرد الجندي اسامة قائلاً : انهم عملاء امريكا الخونة اللى اتجندوا فى قطر فى كارينجى الدوحه بيحاور العميله الكبيره اللى مشغلاهم وهى بتتمول من تيمو كبير عملاؤهم . عجبك ردها لا هى ولا ترامب ولا كان اوباما يستطيعوا شئ لمصر ولقد سبق وجرب اوباما وهيلارى وفشلوا ، مصر لن تكون تحت ضغط أحد والسلاح تنوع وطظ فى المليار الامريكى ، وقالت الجوهرة سلطان مغردة : التمويل القطري لـ كارينجي الامريكية ومغامرات ⁧‫الدوحة‬⁩ الفاشلة في سوريا ومصر والخليج تظهر عجزها عن التأقلم مع محيطها العربي بسبب اصرارها علي السباحة ضد التيار . اقرأ أيضا.. قطر شعرة في ذيل بعير.. أصبحت كالمغتصبة تريد العودة ولا تستطيع.. ذليلة لـ الحلف الفارسي التركي